أخبار السعودية

أخبار السعودية || اوقات دوام المرور في رمضان 2022 في السعودية

أوقات المرور خلال شهر رمضان 2022 في المملكة العربية السعودية ، مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك للعام الجاري 2022 ، يتساءل الكثير من المواطنين والمقيمين السعوديين عن طبيعة ساعات عمل إدارة المرور السعودية طوال أيام الشهر الفضيل ، خاصة وأن ساعات العمل يتم تقليصها. لتتناسب مع أجواء رمضان الإيمانية تعرف على مواقيت حركة المرور السعودية في رمضان 1443 من خلال موقع ثقافني.

المديرية العامة للمرور في المملكه العربيه السعوديه

الإدارة العامة للمرور السعودي هي إحدى الدوائر الحكومية العامة في المملكة العربية السعودية. تأسست عام 1381 هـ ، وفي عام 1387 هـ أعيد تشكيلها مرة أخرى لتحديد المهام والأعمال المنوطة بها. مسؤولياته ينظم ويدير قطاع الأعمال المرورية ، ويتابع تنفيذ العديد من القرارات الصادرة عن الجهات العليا المختصة في المملكة العربية السعودية. إصدار نشرة إحصاءات المرور السنوية عن حوادث السير والمخالفات المرورية وإصدار رخصة القيادة وغيرها من المهام.

ساعات المرور في رمضان

قررت الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية مواعيد المرور لشهر رمضان لهذا العام 1443/2022. تعمل حركة المرور على مدار الشهر الكريم ما عدا يومي الجمعة والسبت ، وتحدد أوقات عملها على فترتين صباحية ومسائية حسب ما هو مرفق لكم أدناه:

  • المواعيد الصباحية لحركة السير السعودية في رمضان 2022: يبدأ العمل المروري في فترة الصباح من رمضان من التاسعة صباحا حتى الواحدة ظهرا.
  • مواعيد الورديات المسائية لحركة المرور السعودية في رمضان 2022: يبدأ العمل المروري في الوردية المسائية طوال شهر رمضان من الساعة 2:00 ظهراً وينتهي الساعة 5:00 مساءً.

حركة المرور السعودية ساعات بعد رمضان

تستأنف حركة المرور السعودية عملها كالمعتاد بعد إجازة رمضان لهذا العام 1443/2022 ، حيث تفتح أبوابها للجميع على مدار الأسبوع ، من الأحد إلى الخميس ، على فترتين ، صباحًا ومساءً ، ضمن المواعيد التالية:

  1. تبدأ ساعات عمل قسم المرور الصباحي من الساعة 7:30 صباحًا حتى 2:30 ظهرًا.
  2. تبدأ الوردية المسائية لإدارة المرور من الساعة 3:30 عصراً حتى 8:30 مساءً.

ماهي طرق التواصل مع المرور السعودي

يمكنك الوصول إلى المرور السعودي من خلال رقمها الموحد. وكذلك صفحاتها الرسمية على المنصات الإلكترونية كالآتي:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى