أخبار السعودية

أخبار السعودية || هافال h9 سيارة الدفع الرباعي المتطورة بـ399 ريال شهريًا عروض رمضان للسيارات

تعتبر هافال H9 سيارة دفع رباعي متطورة بفضل المعدات العديدة الموجودة في السيارة والتي تمنحها القوة من الداخل والجاذبية من الخارج. ليس كل شيء بسبب عجلة القيادة متعددة الوظائف ، ولا أزرار نقل السرعات الإلكترونية ، ولا ساعة LCD مقاس 7 بوصات. يجب ألا ننسى نظام تنقية الهواء والإضاءة المحيطة وتكييف الهواء ثلاثي المناطق والمقاعد الجلدية القياسية. كل هذا بالإضافة إلى السعر المعقول والكفاءة العالية في استهلاك الوقود.

تصميم هافال h9

على عكس الشكل الخارجي الذي يحاول خلق إحساس بالقوة ، يبرز الجزء الداخلي للسيارة هافال H9 بمظهر جديد لراحة فائقة وشعور بالتكنولوجيا. هناك تغييرات في الديكور الداخلي وتكوين الأجهزة الرئيسية للسيارة ، من المظهر العام ، بالإضافة إلى التغييرات الواضحة في مقدمة السيارة والجوانب والجسم لا تزال متوافقة مع تصميم النموذج الحالي . في مقدمة السيارة ، تحتفظ هافال بمصابيح LED الأمامية المصفوفة السابقة مع القدرة على ضبط الضوء العالي والشعاع المنخفض تلقائيًا. بالإضافة إلى ذلك ، تم أيضًا تغيير موضع مصباح الضباب الأصلي على جانبي المصد الأمامي بتصميم أكثر حداثة مع مآخذ هواء وهمية ومصابيح LED. كما أن التصميم الجديد كليًا للمصابيح الأمامية يجعلها أكثر انسجامًا مع هوية السيارة التجريبية الرائدة من هافال.

هافال H9 2022 داخلية كاملة

هافال اتش 9 2022

تضم منطقة التحكم المركزية الآن شاشة LCD عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة. تعمل هذه الشاشة الكبيرة على تحديث وحدة التحكم المركزية تمامًا ، كما أنها مريحة جدًا في التشغيل. من أجل التطبيق العملي ، تم استبدال أجهزة المحرك الأصلية بصف من أزرار اللمس الوظيفية الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة. تم تصميم المنطقة الوظيفية بأناقة ومنطقية.

هافال H9 2022 2

مقاعد السيارة بأكملها ناعمة للغاية ، وهي تشبه إلى حد بعيد سيارة تويوتا لاند كروزر عندما يتعلق الأمر بالراحة. تحتوي المقاعد الأمامية والخلفية في هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة ذات الخمسة مقاعد على مقاعد قابلة للتدفئة والتهوية ، كما توفر المقاعد الأمامية وظيفة التدليك. يمكن تعديل المقاعد الخلفية ، مما يسمح للركاب الخلفيين بالبقاء في وضع شبه مائل.

سعر هافال 2022 في السعودية

يوجد أكثر من إصدار في هافال 2022 وهنا سنتحدث عن موديل H9 Comfort الذي يتراوح سعره بين 100 ألف إلى 101 ألف ريال غير شامل الضريبة. ويتراوح السعر شاملاً ضريبة القيمة المضافة ما بين 115 إلى 116 ألف ريال.

هافال اتش 9 2022

عروض رمضان للسيارات

داخل عروض رمضان للسيارات يمكن سداد مبلغ هافال 2022 بالكامل على أقساط مختلفة وفقًا للدفعة المقدمة وآخر دفعة ومدة التمويل. عادة ما تكون مدة التمويل 5 سنوات أو 12 شهرًا ، ويمكن التقسيط على 84 شهرًا أو 7 سنوات. ألا تتجاوز الدفعة الأخيرة 40٪ من ثمن السيارة. يمكن دفع ضريبة القيمة المضافة نقدًا لتقليل القسط الشهري.

هافال اتش 9 ديجنيتي 2022

وفي حالة الأقساط 400 ريال شهريًا على 84 شهرًا تصبح قيمة الأقساط 33600 ريال. الحد الأقصى للدفعة الأخيرة 40 ألف ريال ، أما الدفعة الأولى فتصل إلى 26 ألف ريال. كما ذكر أعلاه ، يجب أن تدفع الضريبة المضافة ومعدل الزيادة نقدي مقابل قسط مريح.

هافال اتش 9 ديجنيتي 2022

هافال H9 Dignity 2022 هي أعلى فئة سيارات الدفع الرباعي هافال. تأتي هافال ديجنيتي بمحرك توربيني سعة 2.0 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات. السعر المبدئي هافال كرامة 2022 109 ألف ريال غير شامل للضريبة. وبعد الضريبة المضافة يصل سعر هافال ديجنتي إلى 126 ألف ريال. مع أربعة أوضاع للقيادة ، عادي ، رياضي ، رملي وطين.

هافال دارجو سبورت 2022

أما بالنسبة لسيارة هافال دراغو سبورت 2022 في السعودية ، فهي تأتي بمحرك توربو سعة 2.0 لتر. قوة المحرك 196 حصان مع 325 نيوتن متر من عزم الدوران. كما تم تجهيز السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات مع مفاتيح نقل الحركة على عجلة القيادة. ومن مزايا السيارة أيضًا وجود فتحة سقف بانورامية وقابض مزدوج.

أداء هايبرد هافال H9 2022

من حيث القوة ، تم تجهيز هافال H9 2022 بمحرك توربيني سعة 2.0 لتر ، وعند دمجها مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات من ZF ، فإن القوة القصوى هي 165 كيلو واط. هذه السيارة مجهزة أيضًا بالعديد من أنظمة الطرق الوعرة الاحترافية. على سبيل المثال ، يوجد نظام TOD للدفع الرباعي الذكي ثنائي السرعات من BorgWarner ، و CCO منخفض السرعة للطرق الوعرة ، وخزان TAB. بالإضافة إلى الجيل الثاني من نظام التحكم في جميع التضاريس ATS ، وثلاثة تفاضلات.

عوامل التسلية والترفيه في هافال H9

مع نظام صوتي مكون من 10 مكبرات صوت ، ستكون رحلتك أكثر استرخاءً ومتعةً. مع فتحات التكييف في الصف الثاني من المقاعد وإمكانية بدء تشغيل المحرك عن بعد. أضف إلى ذلك مكابح انتظار كهربائية ومثبت السرعة. أنت إلى حد كبير داخل صالون لاند كروزر برادو ، وليس هافال الصينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى