أخبار السعودية

أخبار السعودية || مواعيد دوام الجوازات السعودية في شهر رمضان 1443



مواعيد عمل الجوازات السعودية خلال شهر رمضان 1443 – الثقافني



















مواعيد عمل الجوازات السعودية خلال شهر رمضان إدارة الجوازات في المملكة العربية السعودية هي إدارة تابعة لوزارة الداخلية السعودية وتدير وتنظم طلبات الإقامة في المملكة العربية السعودية. كما تقدم خدمات الوصول والمغادرة للمسافرين إلى المملكة العربية السعودية أو خارجها ، بالإضافة إلى حقيقة أن الهيئة تصدر جوازات سفر سعودية ، ومثل جميع الهيئات تختلف مواعيدها. يختلف شهر رمضان المبارك عن الأيام العادية على مدار العام ، نظراً لمراعاة ساعات الصيام للموظفين العاملين في الهيئة والمتقدمين.

ساعات عمل الجوازات السعودية خلال شهر رمضان والأيام العادية

 ساعات عمل الجوازات السعودية خلال شهر رمضان والأيام العادية
ساعات عمل الجوازات السعودية خلال شهر رمضان والأيام العادية
  • تحدد هيئة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ساعات العمل للموظفين في إدارة الجوازات في المملكة. تعمل مكاتب الجوازات في المملكة العربية السعودية في الأيام العادية من العام ، وتبدأ من الساعة السابعة والنصف صباحا وتنتهي الساعة الثانية والنصف ظهرا ، وتمتد هذه المواعيد من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع. العطلة الأسبوعية هي الجمعة والسبت.
  • أما بالنسبة لشهر الصيام فتختلف ساعات عمل جوازات السفر السعودية في شهر رمضان ، حيث يتم تخفيض ساعات العمل إلى خمس ساعات في اليوم مع مراعاة شروط الصيام ، ويبدأ العمل في الإدارة من العاشرة صباحًا. حتى الثالثة عصراً ، مع استمرار الإجازة الأسبوعية يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع. .
  • جدير بالذكر أن المديرية العامة للجوازات فرع مدينة مكة المكرمة لها النصيب الأكبر في عدد ساعات العمل حتى في الأيام العادية وذلك لاستيعاب الإقبال الكبير والازدحام الهائل في طلبات المسافرين القادمين من الجميع. حول العالم وتطبيق أوراقهم لأداء مناسك الحج والعمرة. يعمل فرع مكة في الأيام العادية من السابعة صباحاً حتى الثالثة عصراً كل يوم ، من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع ، والعطلة الأسبوعية هي الجمعة والسبت.

كيفية الاتصال بإدارة الجوازات

كيفية الاتصال بإدارة الجوازات
كيفية الاتصال بإدارة الجوازات

توفر الإدارة العديد من وسائل الاتصال لتلقي الاستفسارات حول ساعات عمل جوازات السفر السعودية خلال شهر رمضان وغيرها من الأسئلة التي قد يحتاج المتقدمون إلى معرفتها ، وفيما يلي أرقام الاتصال:

  • رقم التليفون: (966114771100
  • الخط الساخن: 992
  • رقم الفاكس: 966114778835
  • او يمكنكم التواصل معها عبر موقع المديرية العامة للجوازات او صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك.


خطأ: لا يجوز نقل المحتوى الخاص بنا لعدم الإبلاغ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى