أخبار السعودية

بنك الجزيرة يوقع اتفاقية تمويل مع أراسكو بمبلغ 200 مليون ريال

وقع بنك الجزيرة والشركة العربية للخدمات الزراعية (أراسكو) اتفاقية تسهيل بنكي بقيمة 200 مليون ريال ، يقدم بموجبها بنك الجزيرة حلول تمويلية للمجموعة تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وفقاً للتمويل. الشروط والمعايير المعتمدة من قبل البنك..

وقع الاتفاقية كل من ناصر بن عبد العزيز أبانمي الرئيس التنفيذي لشركة أراسكو ، وسامي بن جدعان المهيد نائب الرئيس الأول ورئيس مجموعة الشركات والمؤسسات المصرفية في بنك الجزيرة ، وذلك يوم الأربعاء الموافق 30 مارس 2022 م. بالمقر الجديد لبنك الجزيرة الكائن بحي الياسمين بالعاصمة السعودية الرياض..

وقال سامي بن جدعان المهيد في بيان بهذه المناسبة: هذه الاتفاقية هي المرحلة الأولى من شراكة إستراتيجية طويلة الأمد بين الشركة والبنك ، بهدف تطوير أعمال الشركة في مجالات الأعلاف والدواجن. والخدمات اللوجستية وقطاعات أراسكو الأخرى بما يتماشى مع دور البنك في تمويل الشركات الوطنية ودعم الاقتصاد. زيادة حجم الصادرات السعودية غير النفطية ، ودعم برنامج “صنع في المملكة العربية السعودية” ، والعمل على المساهمة في تحقيق الأمن الغذائي في المملكة العربية السعودية بما يتماشى مع أهداف رؤية 2030..

من جانبه أشاد ناصر بن عبد العزيز أبانمي الرئيس التنفيذي لشركة أراسكو بدور بنك الجزيرة الريادي في تمويل الشركات الوطنية السعودية لتطوير أعمالها وتحقيق الأمن الغذائي في المملكة ، مشيرا إلى أن التمويل الذي يقدمه البنك سيسهم بلا شك في تحقيق استراتيجية الشركة. تهدف إلى التوسع والتطوير المستمر في قطاعات الأعمال. والخدمات المقدمة لعملائنا ، من خلال سلسلة توريد وتصنيع قوية ومتكاملة تمتد من المزرعة إلى المائدة ، وتحقيق تطلعاتنا المستقبلية الواعدة لنصبح المساهم الأول في تحقيق الأمن الغذائي المستدام في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى