أخبار السعودية

تعلن جامعة الملك فيصل إطلاق برامج الدراسات العليا

أعلنت عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك فيصل ، عن تاريخ افتتاح بوابة القبول للتقدم لبرامج الدراسات العليا للعام الدراسي 1444 ، اعتباراً من يوم الثلاثاء 9/9/1443 هـ وحتى الخميس 13/9/1443 هـ لجميع المتقدمين السعوديين ومن هم. من في حكمهم وغير السعوديين المقيمين في المملكة.

صرح رئيس الجامعة الدكتور محمد بن عبد العزيز العوهلي ، أن جامعة الملك فيصل – في إطار هويتها المتوافقة مع رؤية المملكة 2030 – أولت اهتماما كبيرا لتطوير برامج الدراسات العليا وحققت خلال وشهد العامان الماضيان نموا مطردا تجاوز 80٪ ، حيث بلغ عدد الطلاب في البرامج أكثر من (5200) طالب وطالبة ، وتجاوزت الزيادة في مقاعد القبول لهذا العام عن العام الماضي 30٪.

من جانبه أكد عميد الدراسات العليا الأستاذ الدكتور زياد بن عبدالله الحمام أن الطلب سيكون عبر بوابة القبول الإلكترونية ولن يتم استلام أي طلبات ورقية بعد انتهاء فترة التقديم.

وأشار إلى أن العمادة – بالتنسيق مع كلية الطب البيطري وكلية العلوم الزراعية والغذائية – قدمت 8 برامج ماجستير للطالبات لأول مرة ، ودعت الراغبين في التعرف على البرامج المتاحة لزيارة الموقع. https://www.kfu.edu.sa/ar/Deans/ HigherStudies / Documents / Programs٪ 201444.pdf.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى