أخبار السعودية

أمير منطقة الرياض يرعى إطلاق تطبيق “تبيان”

رعى أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز ، مساء اليوم الأربعاء ، حفل تدشين تطبيق مصحف “تبيان” الذي أصدرته جمعية “لأجلهم” لخدمة ذوي الإعاقة والمتخصصين في تقديم تفسير لأجزاء من القرآن الكريم بلغة الإشارة.

وأعرب أمير منطقة الرياض ، في تصريح صحفي ، عن سعادته بالمشاركة في حفل الافتتاح مع جمعية “من أجلهم” ، مشيداً بإنجازاتهم السنوية الرائعة ، ومتمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

وشكر رئيس مجلس إدارة جمعية “من أجلهم” لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة الأميرة نوف بنت عبدالرحمن بن فرحان ، سمو أمير منطقة الرياض على دعمه لبرامج الجمعية ومبادراتها ، منوهاً بتطبيقها: تبيان كمبادرة لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة السمعية بالشراكة مع الجهات الحكومية ذات الصلة والمبرمجين التقنيين لإكمال العمل بشكل احترافي وكنموذج مستمر. في منصة تطوير وشاملة.

من جهته ، ثمن المستشار بالديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله بن محمد المطلك جهود القائمين على المشروع ، لافتا إلى أجر العمل على نشر القرآن الكريم ‘. وعلومه يذكر الآيات والأحاديث في حث أفضل القرآن الكريم والسنة النبوية.

وتضمن الحفل عرضاً لتجارب تفسير القرآن الكريم بلغة الإشارة ، وفيلم تعريفي عن الجمعية ، وعرض لأهم مبادراتها ، وعرض تقديمي وفيديو تعريفي عن تطبيق تبيان ، وتم تقديم أوبريت. في هذه المناسبة.

وفي ختام الحفل تسلم سمو أمير منطقة الرياض هدية تذكارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى