أخبار السعودية

أخبار السعودية || عروض موبايلي مفوتر للأجهزة ومعرفة الاستحقاق 1443

تقدم عروض موبايلي المفوترة للأجهزة خصومات متنوعة ورائعة على عدد كبير من الأجهزة الذكية والإلكترونية خاصة بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك. إنها عروض على أحدث أجهزة Apple ، لذا سنعرف مقدار أقساط iPhone Mobily للحزم الجديدة.

عروض موبايلي مفوتر للأجهزة

هناك العديد من القواعد العامة التي يجب معرفتها للاشتراك في عروض موبايلي المفوترة للأجهزة ، ومنها:

  • يجب الاشتراك في إحدى الباقات المتوفرة لدى الشركة والتي تسمى باقات الدفع الآجل والمتاحة لجميع العملاء ، وسيكون الاشتراك من الباقة 100 إلى الباقة 400.
  • مراجعة سمة للتحقق من السجل الائتماني والتأكد من أن العميل مؤهل للحصول على الهواتف.
  • الرجوع إلى أحد فروع الشركة في المملكة العربية السعودية لتوقيع العقود ووضع جميع البنود المتعلقة بأنظمة التقسيط.

كيف أعرف أنني مؤهل للحصول على هاتف محمول من موبايلي؟

بعد تحديد الشروط السابقة وهي معايير الأهلية ، يمكن مراجعة أحد فروع الشركة في المملكة العربية السعودية للتأكد من أنك تستحق الحصول على هاتف ذكي من الهواتف التي تم إطلاقها عبر موقع موبايلي. يمكنك أيضًا الاتصال بأرقام خدمة العملاء على الرقم 110 وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بمراجعة طلبك لضمان الأهلية.

عروض تقسيط iPhone من موبايلي

هناك العديد من الباقات المؤهلة للتقسيط لأجهزة Apple اللوحية وأجهزة iPhone بجميع أنواعها أيضًا. يمكن لعملاء الباقات التالية بدء الأقساط:

لتثبيت iPhone 13 Pro Max بمساحة تخزين 1 تيرابايت لمدة عامين ، ستكون الأقساط الشهرية 300 ريال سعودي.

أما بالنسبة للأجهزة السفلية ، فهناك iPhone Mini 13 الجديد ، ومساحة التخزين 512 جيجا بايت لمدة عامين ، وهو متاح للعديد من الباقات ، بما في ذلك الباقات المفوترة 200 ، وهو الحد الأدنى ، ومسموح به. 300 و 400 عميل مع الشركة ، وسيكون نظام التقسيط الشهري 185 ريال سعودي فقط ، وباقات أخرى متاحة لأجهزة آبل وأحدث الأجهزة من الشركات الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى