أخبار السعودية

أخبار السعودية || خدمات النفط المحدودة تم الاستحواذ على نسبة 80% منها لصالح شركة ساسكو السعودية

نافت للخدمات النفطية المحدودة هي شركة تعمل في مجال توزيع المنتجات البترولية والخدمات البترولية في محطات الوقود ، وكذلك خدمات السيارات في المملكة العربية السعودية وهي من أكبر الشركات المعترف بها لجودة إنتاجها وخدماتها ومحطاتها المنتشرة في المدن الرئيسية بالمملكة ، واليوم تم الاستحواذ على 80٪ من رأسمالها من أجل شركة ساسكو السعودية لخدمات ومعدات السياراتبقيمة 1.1 مليار ريال سعودي في صفقة ناجحة لكلا الطرفين ، وصدر بيان رسمي بذلك يوم الأربعاء ، أوضح فيه أن تمويل الصفقة سيتم من خلال التسهيلات المصرفية والموارد الذاتية.

الشركة السعودية لخدمات ومعدات السيارات SASCO
الشركة السعودية لخدمات ومعدات السيارات SASCO

نافت للخدمات النفطية المحدودة

بالإضافة إلى ما سبق فإن شركة ساسكو السعودية لخدمات ومعدات السيارات هي شركة مساهمة عامة يتمثل نشاطها في امتلاك مراكز خدمة السيارات والركاب والاستراحات والموتيلات وكذلك نقل وبيع الوقود واستيراد الأجهزة المنزلية وغيرها. . في مجال خدمة السيارات ومعداتها وإدارة محطات الوقود ومواقف الاستراحة ومراكز الخدمة السريعة في المملكة.

ساسكو والاستحواذ على شركة الخدمات النفطية المحدودة.

بالإضافة إلى ما سبق ، الاستحواذ على الشركة خدمات النفط المحدودة يأتي كجزء من خطة توسعة ساسكو السعودية ، وكذلك الحصول على مواقع محطات جديدة في المملكة كذلك ، ووفقًا لرؤية انتشار أكبر من ذي قبل ، فمن المتوقع أيضًا وفقًا للخطة الإستراتيجية للشركة ، أن تجني ساسكو ثمار تلك الصفقة في الربع الثاني من العام 2022 م.

شركة الخدمات النفطية المحدودة
شركة الخدمات النفطية المحدودة

معايير خدمات ساسكو السعودية

وفي نفس السياق المذكور أعلاه ، فإن الخدمات التي تقدمها شركة ساسكو السعودية ، وكما ذكرنا سابقًا ، فهي تعمل وفق رؤية إستراتيجية تقوم على التوسع والارتقاء بالخدمات المقدمة في المملكة ووفقًا لمعايير مهمة نذكرها على النحو التالي :

  • الجودة أولا من أهم اهتمامات شركة ساسكو تقديم خدماتها لضمان القيمة المضافة للعملاء وتمتعهم بتجربة مميزة.
  • أيضا ، اعتني بالعائلة حتى أن الشركة تقدم خدمات مميزة متوفرة في محطات الوقود للأطفال ، مثل الوجبات السريعة ، والألعاب ، والآيس كريم ، وكل ما يهتم به الأطفال أثناء تنقلهم.
  • التوسع الجغرافي أيضا تختار ساسكو المدن والأماكن التي تقرر فيها نشر خدماتها من حيث الاستراحات الآمنة المتكاملة والتواجد بشكل يغطي المملكة ، مما يضمن للمسافرين الوصول إلى خدماتها المتميزة.
  • أخيرا ، العروض تجدد ساسكو دائمًا وباستمرار خدماتها ومنتجاتها المقدمة للعملاء ، بالإضافة إلى العروض الخاصة والحصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى