أخبار السعودية

الثلوج تزين المحافظة .. طريف تحت الصفر المئوي

زينت محافظة طريف منطقة الحدود الشمالية بغطاء أبيض فجر اليوم (الإثنين) بعد تساقط الثلوج ، ما دفع الأهالي للخروج للاستمتاع بالأجواء الخلابة رغم انخفاض درجات الحرارة وتوثيق حضور “الزائر الأبيض”. .

وقال فرحان العنزي مدير الأرصاد الجوية بمنطقة تبوك: سجلنا درجات حرارة أقل من الصفر مئوية على طريف ، وتوقعات بتساقط الثلوج مستمرة في شمال السعودية حتى صباح غد (الثلاثاء) ، وندعو الجميع إلى توخي الحذر.

وفي هذا السياق قال خبير الأرصاد عقيل العقيل: تساقطت الثلوج اليوم في مناطق شمال السعودية: الجوف والحد الشمالي ومرتفعات منطقة تبوك. منطقة تبوك ، بالإضافة إلى احتمال استمرار تساقط الثلوج في الأجزاء الشمالية ومرتفعات منطقة حائل غدًا.

وأضاف: من المتوقع أن يزداد انخفاض درجات الحرارة غدًا ، بحيث تصل درجات الحرارة الدنيا إلى ما دون الصفر درجة مئوية في معظم المناطق الشمالية والشمالية الغربية ، وقد تصل درجات الحرارة العظمى إلى أقل من 10 درجات مئوية في بعض مناطق الشمال. المملكة العربية السعودية.

وتابع: إن الصقيع سيحدث أيضًا في ساعات الصباح الباكر على معظم المناطق المفتوحة والطرق السريعة والمزارع في المناطق الشمالية والشمالية الغربية وعلى معظم القطاعات الشمالية والوسطى من المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى