أخبار السعودية

أخبار السعودية || “عاجل” إيقاف الدراسة في السعودية الفصل الدراسي الثاني 1443 وزارة التعليم تكشف عن حقيقة الامر

حقيقة التوقف عن الدراسة في السعوديةفي بيان رسمي حول التعليم السعودي ، أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية ، بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان في المملكة ، حقيقة تعليق الدراسات في المملكة العربية السعودية ضمن قرارات الوزارة الأخيرة 1443 ، حيث أكدت نفيها. هذا الخبر تماما اذ قرر وزير التربية والتعليم عودة طلاب المرحلة الابتدائية ورياض الأطفال للدراسة. الحضور في المدارس بتاريخ 23 يناير 2022 هـ الموافق 20 جمادى الثانية 1443 هـ وبالتالي لا داعي لمتابعة الدراسة إلكترونياً من خلال منصات مدرستي ورياضتي ، وفي التقرير التالي سوف نشرح إليكم آخر قرارات الوزارة بهذا الشأن.

حقيقة إيقاف الدراسة في السعودية وآخر قرارات وزارة التربية والتعليم 1443

أصبح البحث عن حقيقة إيقاف الدراسة في المملكة العربية السعودية وآخر قرارات وزير التربية والتعليم السعودي 1443 أهم ما يهم شريحة كبيرة من المواطنين في المملكة وخاصة أولياء الأمور ، وعلى الرغم من يعتبر قرار العودة بالحضور الذي أعلنته الوزارة مؤخرًا لمصلحة الطلاب ، فقد أظهر بعض أولياء الأمور معترضين على العودة إلى المدرسة ، خاصة بعد زيادة عدد المصابين بالوباء في الفترة الحالية ، لكن وشددت الوزارة على مدى حرصها على سلامة وأمن الطلاب ، وأن الوضع الحالي في المملكة مستقر إلى حد كبير.

التفاصيل وحقيقة التوقف عن الدراسة في السعودية بناءً على قرارات وزارة التربية والتعليم 1443

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة تعليق الدراسة في المملكة العربية السعودية عام 1443 ، حيث أكدت عدم وجود نية لتعطيل الدراسة وأن الفصل الثاني سيستمر بشكل طبيعي ، وستبدأ بداية الفصل الدراسي الثالث. في موعدها الرسمي وفقًا للخطة الدراسية المحددة لعام 1443 ، في اليوم 20 مارس المقبل ، ومن المقرر أن تنتهي الدراسة في الفصل الثالث في 30 يونيو 2022 ، وشددت وزارة التربية والتعليم السعودية على ضرورة الالتزام بتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا لضمان إتمام العام الدراسي بسلام دون التعرض لأي فرد. معرضة لخطر الإصابة بالفيروس.

أما عن استمرار الفصل الدراسي الثاني 1443 ، فهو مستمر الآن بشكل طبيعي مع نظام الطلاب الملتحقين بالمدارس لمختلف المستويات الأكاديمية ، ومن المقرر أن تستمر العملية التعليمية مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة الطلاب من الإصابة بوباء كورونا مما قد يؤثر على خيالهم بشكل كبير ، ومن المقرر أن تكون امتحانات الفصل الدراسي الثاني في السادس والعشرين من رجب الموافق 1443.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى