أخبار السعودية

أخبار السعودية || كيفية حل مشكلة عدم وصول الدعم في حساب المواطن بعد تغيير الآيبان وطريقة إضافة المواليد الجدد



كيفية حل مشكلة عدم تلقي الدعم في حساب المواطن بعد تغيير رقم الآيبان وطريقة إضافة المواليد – ثقفي



















يعد برنامج حساب المواطن من أكثر البرامج المساندة للمواطنين في المملكة العربية السعودية ، حيث أن العديد من الفئات المؤهلة لديها العديد من الأسئلة التي أثيرت من خلال خدمة المستفيدين ، ومن بين هذه الأسئلة طريقة إضافة المواليد للاستفادة من دعم مالي يقدم على أساس شهري ، ونعمل أيضًا على حل مشكلة نقص الدعم بعد تغيير رقم الحساب المصرفي الدولي بالرغم من وصول رسالة مفادها أن الدفعة مدفوعة ، ومن خلال مقالي سنشرح طريقة الإضافة استفادة المواليد الجدد من الدعم في برنامج حساب المواطن ، وكذلك شرح مصادر الدخل المستبعدة في حساب المواطن للحصول على الدعم الكامل ، حيث يمكنك إضافة المواليد إلكترونياً من خلال زيارة موقع البرنامج. أوضح برنامج حساب المواطن خطوات وطريقة إضافة المواليد الجدد للاستفادة من الدعم لمن يستوفون شروط الأهلية والأهلية.

دعم حساب المواطن
كيفية اضافة مواليد لحساب المواطن للاستفادة من الدعم

كيفية اضافة مواليد لحساب المواطن للاستفادة من الدعم:

للاستفادة من إضافة المواليد لدعم حساب المواطن ، يجب اتخاذ عدة خطوات ، من أهمها ما يلي:

  • أدخل رابط حساب المواطن الإلكتروني.
  • ثم اضغط على أيقونة “تفاصيل الطلب”.
  • ثم نختار أيقونة “Affiliates Data” ونضغط عليها.
  • ثم انقر على أيقونة “إضافة مسوق بالعمولة”.
  • ثم نضيف بيانات حديثي الولادة.
  • ثم نضغط على أيقونة حفظ.

المصادر المستبعدة من دخل الأفراد للاستفادة من دعم حساب المواطن:

من الممكن حساب دخل المواطن من بعض المصادر المستبعدة ، وهذا ما سنشرحه في عدة مصادر. وطالب برنامج حساب المواطن المستفيدين من الدعم الشهري بضرورة تحديث البيانات. لذلك زادت التساؤلات حول المصادر المستبعدة من الإضافة من خلال برنامج حساب البيانات في المعلومات الخاصة بالدخل الشهري ، والمصادر المستبعدة هي: الجمعيات الخيرية هي المساعدات العينية أو النقدية التي يتلقاها المستفيد من الجمعيات الأهلية أو الحكومية لصالح الدولة. الغرض من العلاج ، وكذلك الدعم الذي يتلقاه المستفيد في حالة وقوع كارثة.

حساب المواطن
كيفية حل مشكلة عدم تلقي الدعم في حساب المواطن بعد تغيير رقم الآيبان

كيفية حل مشكلة عدم تلقي الدعم في حساب المواطن بعد تغيير رقم الآيبان:

وتجدر الإشارة إلى أنه يسعى إلى شرح وتقديم الحلول لجميع المشاكل ، وأشار إلى ضرورة تغيير البيانات وتحديثها باستمرار ، من خلال الرد على أحد الاستفسارات ، حيث سأل أحد المستفيدين عن الإجراءات التي يجب عليه اتخاذها بسبب قلة الدعم رغم وصول رسالة مفادها أن الدفعة مدفوعة بعد أن قام بتغيير رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN) استجاب البرنامج من خلال حساب “خدمة المستفيد” قائلاً: “بارك الله فيكم. يجب عليك زيارة حساب المواطن ، وسماع شكاوى المواطنين ، ثم رفع طلب لسماع صوتك ، واختيار نوع الطلب الرئيسي “مدفوعات” ونوع الطلب الفرعي “لم يتم استلام الدفعة . ” وخصصت وديعة 1.9 مليار ريال لدعم يناير للمستفيدين الذين اكتملت طلباتهم ، وأوضح المدير العام التواصل مع برنامج حساب المواطن عبدالله الهاجري أن 77٪ من المستفيدين تلقوا الدعم في هذه الدفعة.


خطأ: لا يجوز نقل المحتوى الخاص بنا لعدم الإبلاغ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى