أخبار السعودية

أخبار السعودية || جدول أسعار البنزين الجديدة لشهر يناير 2022 في السعودية مراجعة شركة أرامكو التسعيرة الجديدة



جدول أسعار البنزين الجديد لشهر يناير 2022 في المملكة العربية السعودية مراجعة أرامكو للتسعير الجديد



















أعلنت أرامكو السعودية ، خلال الساعات الأولى من صباح الثلاثاء 11 يناير ، رسمياً أسعار البنزين الجديدة لشهر يناير في السعودية ، تزامناً مع قيام أرامكو السعودية بإجراء مراجعة دورية لأسعار البنزين في الأيام الأخيرة ، بالتزامن مع الموعد الشهري للطرح. الأسعار. شهريًا لمختلف أنواع البنزين في المملكة العربية السعودية ، حيث تتحمل أرامكو السعودية رسمياً تحديد أسعار البنزين الجديدة على أساس شهري ، والتي يتم تطبيقها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بشكل عام.

تطبيق أسعار البنزين الجديد في السعودية لشهر يناير

أعلنت شركة أرامكو السعودية رسمياً ، صباح اليوم الثلاثاء ، الحادي عشر من يناير / كانون الثاني ، عن تطبيق الأسعار الجديدة للبنزين لشهر يناير في السعودية ، والتي من المفترض أن تطبق حتى العاشر من فبراير المقبل ، حيث جاءت أسعار البنزين. بشكل مستقر مقارنة بالأسعار المعتمدة. وفي السعودية خلال الأشهر الماضية ، أعلنت أرامكو في الأيام الأخيرة تحديث أسعار الديزل في السعودية ، والذي جاء عند مستوى مرتفع ، فيما استقرت أسعار البنزين بأنواع أخرى في السعودية في يناير الجاري.

أسعار البنزين الجديدة لشهر يناير في السعودية 2022

أعلنت شركة أرامكو السعودية ، المسؤولة عن تحديد أسعار البنزين في السعودية شهريًا ، عن أسعار البنزين الجديدة بعد التحديث لشهر يناير. في اليوم التالي ، الحادي عشر من الشهر الميلادي ، وبحسب الأسعار المطبقة في بداية اليوم الثلاثاء الحادي عشر من كانون الثاني (يناير) ، استقرت أسعار البنزين على أنواع مختلفة لتأتي على النحو التالي.

  • سجل سعر 91 بنزين اليوم في السعودية لشهر يناير نحو 2.18 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر لتر البنزين 95 لشهر يناير في السعودية نحو 2.33 ريال سعودي.
  • وبلغ سعر الديزل في السعودية بعد التحديث نحو 0.63 ريال سعودي.
  • وصل سعر الكيروسين اليوم نحو 0.70 ريال سعودي.


خطأ: لا يجوز نقل المحتوى الخاص بنا لعدم الإبلاغ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى