أخبار السعودية

استشهد 3 من قادة مليشيا الحوثي في ​​جبهة حارب

أعلنت “الكتائب العملاقة” مقتل 3 من قيادات مليشيا الحوثي في ​​مديرية حارب بمحافظة مأرب شرقي اليمن. وكانت الكتائب قد اقتحمت مركز مديرية حارب المحاذية لمديرية عين شبوة ، بعد أن شنت هجوما عسكريا واسع النطاق من 3 محاور ، استهدفت مواقع الميليشيات شمال المدينة ، في ظل استمرار الاشتباكات جنوب مأرب. وتقدمت الكتائب باتجاه وسط المدينة ووصلت إلى جبال الضرعان وعكرمة حيث يتحصن مئات المقاتلين الحوثيين الفارين من شبوة.

من جهتهم ، تمكنت قوات الجيش والمقاومة اليمنية من طرد المليشيات من مواقع الحكم ومناطق واسعة باتجاه عقبة ملاء جنوب مأرب. حققت قوات الجيش ، بدعم من المقاومة الشعبية وطيران التحالف ، أمس (الخميس) ، تقدماً جديداً في الجبهة الجنوبية بمحافظة مأرب ، خلال معارك أسفرت عن خسائر فادحة في العتاد والأرواح لمليشيا الانقلاب.

وذكر المركز الإعلامي للجيش اليمني ، أن الجيش والمقاومة شنوا هجوما كاسحا تمكنوا خلاله من دحر المليشيات من مواقع الحكم ومناطق واسعة باتجاه عقبة ملاء جنوب مأرب. وأكد مقتل وجرح العديد من عناصر المليشيات ، بالإضافة إلى خسائر أخرى في المعدات القتالية ، نتيجة نيران الجيش وغارات طيران التحالف. وأشار إلى أن المعارك ما زالت مستمرة ، وسط انهيار وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات الإيرانية.

ونشر المركز مقطع فيديو لانهيار تحصينات المليشيا الانقلابية أمام زحف الجيش والمقاومة جنوب مأرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى