أخبار السعودية

أخبار السعودية || الأوراق المطلوبة لمكتب تساهيل للزيارة العائلية وفيزا العمل في السعودية



المستندات المطلوبة لمكتب تساهيل للزيارة العائلية وتأشيرة العمل في المملكة العربية السعودية




















الاوراق المطلوبة لمكتب تاشيل للزيارة العائلية هي من الاساسيات التي يبحث عنها الكثير من السكان الذين يسعون لتقديم اوراقهم لطلب زيارة عائلية او حتى لو كانت تأشيرة عمل في المملكة العربية السعودية حيث يحتاج العديد من المغتربين في المملكة لزيارة زوارهم من وقت لآخر حتى يكونوا متوفرين لديهم الجو العائلي الذي تركوه في منازلهم ، ومن هذا المنطلق ، تطورت أسئلة كثيرة حول ماهية متطلبات مكاتب التسهيل المنتشرة في جميع أنحاء المملكة من حيث الأوراق والتصاريح والتأشيرات وهذا ما تحدثنا عنه في مقال سابق وهو المستندات المطلوبة لمكتب تيسير الزيارة العائليةوسنكرر الأمر لكم اليوم لكن مع زيادة الاوراق المطلوبة لمكتب تسهيل تأشيرات العمل في المملكة.

المستندات المطلوبة لمكتب تساهيل للزيارة العائلية

للقيام بزيارة عائلية في مكتب تساهيل ، ما هي المستندات المطلوبة لمكتب تساهيل للزيارة العائلية في المملكة العربية السعودية؟ هذا السؤال من أهم الأسئلة التي تم طرحها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الإنترنت في الآونة الأخيرة ، خاصة وأن هناك حاجة إليه من قبل العديد من سكان المملكة العربية السعودية. في السطور التالية ، سنشرح لك المستندات المطلوبة للزيارة العائلية ، وهي كالتالي:

  • يجب أن يتوفر جواز سفر ساري المفعول ، لمدة لا تقل عن ستة أشهر ، بالإضافة إلى الحاجة إلى وجود صفحتين فارغتين على الأقل.
  • في حالة عدم حمل الزائر للجنسية المصرية ، يجب إرفاق نسخ خاصة من تأشيرة الإقامة ، وضرورة أن تكون سارية المفعول.
  • يجب أن تكون هناك صور حديثة بحجم بوصة في بوصتين ، أي ما يعادل “51 مم × 51 مم” بخلفية بيضاء.
  • وجود طلب استكمال موقع من مقدم الطلب ودفع قيمته قبل التوجه لفرع مكتب التيسير.
  • إرفاق صورة من وثيقة حجز موعد مكتب التيسير.
  • يمكنك الوصول إلى رابط خدمة التأشيرة لمنصة إنجاز.
  • يجب أن تكون هناك أوراق رسمية تؤكد صحة وجود العلاقة ، مثل وجود نسخة من شهادة الميلاد أو وثيقة الزواج ، وهذه الأوراق مصدقة من وزارة خارجية الدولة.
  • في حال كانت الزائرة من الإناث ، يجب إرفاق موافقة ولي أمرهن في حال كن من سن الثامنة عشرة وما فوق ويصدق على هذا الإقرار من وزارة الخارجية.
  • في حال كان طلب الزيارة يتعلق بمطلقات أو أرامل ولم يتجاوزن الخامسة والأربعين من العمر ، يجب إرفاق صورة من وثيقة الطلاق أو الوفاة للزوج ، ويجب أن تكون مصدقة من الوزارة. الشؤون الخارجية.
  • ارفاق نتيجة الكشف الطبي بعد توثيقها من وزارة الصحة.

المستندات المطلوبة لمكتب تيسير زيارة العمل

أعلنت شركة تساهيل عن ضرورة وجود العديد من الأوراق ، حتى تتمكن من الحصول على تأشيرة خاصة للعمل في المملكة العربية السعودية ، وهي كالتالي:

  1. توافر نسخ من السجل التجاري السعودي وكذلك السجل التجاري المصري لمقدم الطلب.
  2. احضار نسخة اصلية من المؤهل العلمي.
  3. يشترط وجود عقد مؤقت بين المؤسسة الكائنة في المملكة العربية السعودية والمؤسسة المصرية ، بالإضافة إلى ضرورة إرفاق اسم مقدم الطلب.
  4. استمارة الفيزا السعودية.
  5. وجود كتاب من مكتب التوظيف بالمؤسسة السعودية ، مع ضرورة تصديقه من وزارة الخارجية المصرية ، وكذلك صورة من تذكرة الطيران.


خطأ: لا يجوز نقل المحتوى الخاص بنا لعدم الإبلاغ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى