أخبار السعودية

“صحة الشرقية” تبدأ المرحلة الثانية من التطعيم للفئة العمرية من 5-11 سنة

أكملت شركة Eastern Health المرحلة الأولى من تحصين الفئة العمرية من 5-11 سنة ، والتي تم تخصيصها للفئات الأكثر عرضة للخطر ، بلقاحات ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) ، كجزء من خطتها الوقائية لحماية أطفالنا. من الطفرات والمضاعفات.

واليوم بدأت المرحلة الثانية حسب الأولوية العمرية ، مؤكدا أن احتساب الفئة العمرية سيكون على أساس التاريخ الميلادي ، والعمل جار لتوسيعها تدريجيا. بدأ مركز لقاح كورونا إكسبو الظهران باستقبال الفئة العمرية من 5 إلى 11 سنة. أكد مدير العلاقات العامة في الصحة الشرقية مطلق الجالود ، أن الأولوية كانت للأطفال الذين يعانون من ظروف قد تجعلهم أكثر عرضة لمضاعفات الفيروس ، وتم الآن توفير المواعيد حسب الأولوية العمرية ، وسيتم إجراء التوسع. بالنسبة لبقية المجموعات ، مؤكدين أن توافر التطعيم لهذه الفئة يأتي حفاظاً على سلامتهم وحمايتهم من الطفرات. والمضاعفات ، حيث تستعد مراكز التطعيم لاستقبال الأطفال ، وتجهيز المكان لهم برسومات كرتونية ، وتوزيع الهدايا على الأطفال.

وشدد الجلود على رفع جاهزية مراكز التطعيم لاستقبال المستفيدين من فئة الأطفال الراغبين في الحصول على الجرعة المنشطة. وأوضح أن الجرعة المنشطة وتطعيم الأطفال متوفرة في جميع مراكز التطعيم المخصصة في المنطقة الشرقية ، ويتم إجراء الحجوزات من خلال تطبيق My Health or Trust us ، متمنياً للجميع دوام الصحة والعافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى