التخطي إلى المحتوى

يستعد المنتخب العراقي للدخول في ثاني المباريات الودية الخاصة بة والتي تجمع بينة وبين نظيرة منتخب الأكوادور اليوم السبت الموافق 12 من شهر نوفمبر لعام 2022 ذلك اللقاء الذي يقام علي أرضية ملعب ميتروبوليتانو في العاصمة الأسبانية مدريد اللقاء القوي جدا الذي يشارك فية المنتخب العراقي وهو يرغب في تحقيق الفوز والعمل علي اسعاد الجماهير العاشقة بعد سواء الحظ الذي حدث في المباراة الماضية.

يشارك المنتخب العراقي في ثاني المباريات الودية الخاصة بة والتي تجمع بينة وبين نظيرة منتخب الأكوادور اليوم خلال المعسكر الذي يتواجد بة المنتخب العراقي في اسبانيا ، وذلك بعدما واجه منتخب المكسيك في اللقاء الاول الخاص بهم والذي جمع بينهم في اليوم التاسع من شهر نوفمبر وقد انتهي بخسارة منتخب اسود الرافدين بنتيجة 4 / 1.

ويأمل المنتخب الأكوادور في تحقيق الفوز اليوم والعمل علي الاستفادة من هذة المباراة خصوصا مع بداية كأس العالم قطر لعام 2022 والتي من المقرر ان تبدا يوم الاحد القادم الموافق 20 من شهر نوفمبر لعام 2022 حيث ستجمع المباراة الافتتاحية بين المنتخب القطري ضد نظيرة منتخب الاكوادور في مباراة من المتوقع ان يشهدها الملايين من متابعي وعشاق رياضة كرة القدم.

وكانت قرعة بطولة كأس العالم قطر 2022 قد أوقعت منتخب الإكوادور في المجموعة الأولى بتواجدة مع عدد كبير جدا من المنتخبات الكبري علي رأسهم : قطر، وهولندا، والسنغال، حيث تعد كافة الاحتمالات واردة في هذه المجموعة نظراً للتقارب الفني بين منتخبات: السنغال، والإكوادور، وقطر المنظمة للبطولة، إلا أن فرص تأهل منتخب هولندا تعد هي الأعلى نظراً للمستوى الفني للمنتخب الهولندي.

من المقرر ان تنطلق ضربة بداية الشوط الاول من مباراة العراق ضد الاكوادور اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت العاصمة العراقية بغداد ، وتقوم قناة العراقية الرياضية بنقل اللقاء بجودة عالية ، والتي ستنقل المباراة على الهواء مباشرة ، لجميع عشاق ومحبي المنتخب العراقي.

نتيجة مباراة العراق والإكوادور اليوم

سنتابع معكم البث المباشر بعد قليل يرجي الانتظار.

تردد قناة العراقية الرياضية الناقلة لمباراة العراق والأكوادور

الترددمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأ
12563275006/ 5
1236028944/2

تشكيلة العراق امام الاكوادور اليوم

  • حراسة المرمى: جلال حسن.
  • الدفاع: علي فائز، مناف يونس، كرار عامر، أحمد عبد الحسين، حمزة عدنان.
  • الوسط: أمجد عطوان، محمد قاسم، حسين جبار، إبراهيم بايش.
  • الهجوم: أيمن حسين.

لعبة العراق اليوم

يستعد المنتخب العراقي لخوض مباراة من العيار الثقيل جدا بعد دقليل قليلة جدا من الأن ، ويشارك فيها المنتخب بهدف تحقيق الفوز لأ بديل عن ذلك والعمل علي اسعاد الجماهير العاشقة ، ووقع الاكوادور في المجموعة الأولى مع كلا من قطر وهولندا والسنغال، وسيكون أحد طرفي مباراة الافتتاح بجانب قطر ، و تأهل الإكوادور للمونديال بعد حصوله على المركز الرابع في تصفيات أمريكا الجنوبية.

والجدير بالذكر أيضا كانت قرعة بطولة كأس العالم 2022 مونديال قطر قد أوقعت منتخب الإكوادور في المجموعة الأولى رفقة منتخبات: قطر، وهولندا، والسنغال.

تعد قناة الرابعة العراقية من القنوات التي ستقوم بنقل لعبة العراق ضد نظيرة الاكوادور بث مباشر اليوم ، وتتميز هذة القناة بتقديم المباريات الهامة والقوية بجودة عالية وصوت نقي جدا ، مما يجعلها من افضل القنوات المتواجدة علي الساحة الرياضية ، يذكر ان المنتخب العراقي سيحاول في تحقيق الفوز اليوم علي الاقل بهدف دون رد.

انطلاق صافرة الحكم وبداية احداث الشوط الاول من مباراة العراق ضد الاكوادور اليوم.

محاولات من قبل المنتخب العراقي من اجل خطف الهدف الأول في الدقائق الاولي من احداث اللقاء.