يلا شوت صعود الإنتر.. نتيجة مباراة إنتر ميلان وفيكتوبريا بلزن اليوم في دوري أبطال أوروبا

يلتقي فريق إنتر ميلان في مواجهة حاسمة اليوم ضد نادي فيكتوريا بلزن ، الإنتر يحاول التفوق علي حساب المنافس التشيكي من أجل تحقيق علامة كاملة ستكون مصيرية في مسيرته بالبطولة خاصة أن الفوز وحده سيضمن للفريق الصعود إلي الدور المقبل من هذه البطولة وعدم إعطاء الأمل للفريق الكتالوني من جديد في حال إنتصاره علي حساب نادي بايرن ميونخ ، وبالتالي علي الفريق الإيطالي أن يكون بكامل تركيزه اليوم من أجل تحقيق الفوز علي حساب المنافس ، ونحن في موقع بلد نيوز سننشر لكم مشاهدة مباراة إنتر ميلان وفيكتوبريا بلزن مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء 26 / 10-2022 في تمام الساعة 6:45 بتوقيت القاهرة ، و 7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، على ملعب رد بول أرينا ، ضمن مباريات الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

مباراة إنتر ميلان وفيكتوبريا بلزن اليوم

أعلن مدرب إنتر ميلان سيموني إنزاجي ، استعداد روميلو لوكاكو للمشاركة في المباراة ضد فيكتوريا بلزن ، غدا الأربعاء ، في دوري أبطال أوروبا ، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الأشهر الماضية ، وقال إنزاغي في مؤتمر صحفي: “علمنا منذ يوم القرعة أننا لم نكن محظوظين لكننا سنلعب من أجل التأهل” ، وأضاف: لدينا فرصة كبيرة أمام جماهيرنا ، لكننا سنجد فريقًا قويًا وعلينا توخي الحذر ، وأضاف: “العام الماضي كنا في وضع مماثل ، وهذا العام حدث نفس الشيء. علينا استغلال الفرصة ، سيكون من المهم للغاية الفوز غدا ، من أجل تحقيق هدفنا الأول هذا الموسم (التصفيات”). لدور الـ 16) “.

واختتم: “لوكاكو وجاليارديني سيعودان إلى الفريق ، لكن لا يزال أمام بروزوفيتش بضعة أيام ، وسنرى ما إذا كان بإمكاننا تسريع عودته ، فهو يعمل مرتين يوميًا ليعود سريعًا” .

يشار إلى أن إنتر سيتأهل إلى منافسات السعر النهائي لدوري أبطال أوروبا إذا تغلب على فيكتوريا بلزن بغض النظر عن نتائج برشلونة ، حيث يحتل إنتر المركز الثاني في مجموعته برصيد 7 نقاط خلف بايرن ميونيخ المتصدر بـ 12 نقطة ، بينما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

      انتر ميلان Vs فيكتوريا بلزن.
      البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الخامسة).
      القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
      الملعب : جوزيبي مياتزا .
      المعلق : سوار الذهب .
      نتيجة مباراة الذهاب : فيكتوريا بلزن (0-2) انتر ميلان.
      موعد المباراة :
      7:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
      6:45 مساءاً بتوقيت مصر .
      7:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
      7:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
      7:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
      7:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
      7:45 مساءاً بتوقيت العراق .
      6:45 مساءاً بتوقيت السودان .
      7:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
      6:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
      5:45 مساءاً بتوقيت تونس .
      5:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
      4:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
      8:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.
      7:45 مساءاً بتوقيت البحرين.
      8:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
      7:45 مساءاً بتوقيت الكويت .
      7:45 مساءاً بتوقيت قطر.
      4:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
      7:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
      4:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

الإنتر يفوز علي حساب فيكتوريا برباعية.

تشكيلة إنتر ميلان ضد فيكتوريا بلزن كالتالي : أونانا – باستوني – أتشربي – سكرينيار – دومفريس – باريلا – تشالهانوجلو – مخيتاريان – دي ماركو – لاوتارو مارتينيز – دجيكو ، فيما جاءت تشكيلة فيكتوريا بلزن كالآتي: ستانيك – هافل – بيرنيكا – هجدة – تيجاني – كالفاتش – بوتشا – جيركا – فلكانوفا – موسكيرا – باسي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام