بدء التسجيل في مسابقة «MIT» لدعم رواد الأعمال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صالح شبرق (جدة)

أعلن منتدى «MIT» لريادة الأعمال في السعودية، أحد فروع الشبكة العالمية لمنتدى «MIT» العالمي لريادة الأعمال، بالشراكة مع «باب رزق جميل»، إحدى مبادرات مجتمع جميل، عن إطلاق الدورة الرابعة من مسابقة منتدى «MIT» السنوية للشركات الناشئة في السعودية، والمخصّصة لدعم رواد الأعمال السعوديين، وتوفير منصّة لعرض مشاريعهم وأفكارهم، وتعزيز دورهم في منظومة الأعمال المبتكرة المستقبلية.

وتم فتح باب التسجيل أمس (الثلاثاء) عبر الموقع الرسمي للمسابقة، حتى 21 ديسمبر القادم، لتبدأ مرحلة التقييم من قِبل لجنة محكمين متخصصة من مجتمع ريادة الأعمال، على أن يتم الكشف عن أسماء الفرق الـ45 المتأهلة إلى مرحلة نصف النهائي من المسابقة بتاريخ 16 يناير 2020.

ويتم خلال فترة المسابقة تنظيم جولات تعريفية إلكترونية لمجموعة مختارة من الجامعات والمعاهد التعليمية في أنحاء المملكة، وتشارك الفرق المتأهلة إلى المرحلة النصف نهائية طوال فترة المسابقة في سلسلة من الأنشطة التحضيرية وجلسات توجيهية ومخيم تدريبي، تحت إشراف مختصين وخبراء في كافة المجالات التجارية والاجتماعية.

وسيحظى المتأهلون إلى المرحلة النهائية بفرصة المشاركة في منتدى «Start Smart السعودية»، أحد برامج مسابقة منتدى «MIT» العالمي، والذي يُنظَّم بتاريخ 7 مارس 2020 في جدة، بهدف تشجيع وتحفيز وتوجيه رواد الأعمال على مستوى الأفكار والمشاريع الاجتماعية والتجارية، من خلال ورش عمل وبرامج إثرائية ذات علاقة مباشرة بالتقنية والابداع.

إضافة إلى ذلك، ستتلقى الفرق التسعة الفائزة بالمسابقة دعوة للمشاركة في النسخة 13 من مسابقة منتدى «MIT» للشركات العربية الناشئة، كما ستُمنح جوائز نقدية للفائزين تتجاوز ٣٢٥ ألف ريال.


هذا المقال "بدء التسجيل في مسابقة «MIT» لدعم رواد الأعمال" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صحيفة عكاظ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق