تأثير الفيتامين على العلاقة الزوجية وتحسين الدورة الدموية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تلعب الأطعمة دور كبير في تحفيز الرغبة الجنسية لدى كل من الرجل و المرأة ، حيث أنها تعمل على تحسين الدورة الدموية و تدفق الدم ، وفقا لكا نشره موقع live strong . ولذلك فلابد من المحافظة علي صحة الدورة الدموية، بالنظام الغذائي الصحي المتوافر به الألياف التي تعمل كمضادات للأكسدة مع الحفاظ على ممارسة الرياضة . سيترولين السيترولين " الفياجرا الطبيعية "، هو مادة مغذية تتوافر بكثرة و بشكل طبيعي في البطيخ . السيترولين يزيد من حامض النيتريك في الجسم وهو المسؤل عن توصيل الأكسجين إلى الدم و بالتالي زيادة تدفق الدم مما يعزز الرغبة و القدرة الجنسية . فيتامين E يؤثر فيتامين E ، على الرغبة الجنسة و الحالة المزاجية و القدرة الجنسية ، كما أنه يعمل كمضادات للأكسدة، و يقلل من علامات الشيخوخة .يتوافر فيتامين Eفي الفول السوداني و اللوز والسبانخ والصنوبر والجوز. الفينيل ألانين تحتوي الشيكولاتة على نسبة عالية منه، فهو من الأحماض الأمينية التي تزيد من مستويات الأندروفين وتعزيز المزاج و تعزيز المزاج . يتوافر في اللوز و الأفوكادو و السبانخ و الفول السوداني و الاناناس . أحماض اوميغا 3 الدهنية تعتبر أحماض الأوميغا 3 من أهم الاحماض التي تفيد القلب و الهرمونات الجنسية ، كهرمون البروجسترون و التوستوستيرون ، كما أنه يعمل على تحسين و ظائف الجهاز العصبي .

تتوافر احماض الاوميغا في اسماك السلمون و بذر الكتان والجوز واسماك المياة الباردة . فيتامين C هومضاد للأكسدة، ويعمل على خفض مستويات حمض النيتريك، يعمل على تركيز الأكسجين في الدم، يتوافر فيتامين في فاكهة الكيوي والجوافة . فيتامين A يؤثر انخفاض فيتامين A، علي الهرمونات لدى كل من الرجل والمرأة ، حيث أنه يؤدي إلى انكماش الخصيتين لدي الرجل و ضمور المبيضين لدي النساء . و يتوافر فيتامين A ، في المانجو والبطاطا الحلوة والمشمش . 

قد يهمك أيضا

تعرف على بعض العادات السيئة التى تدمر زواجك

تعرفي على فيتامينات تساعدك على الوصول للذروة الجنسية

 

هذا المقال "تأثير الفيتامين على العلاقة الزوجية وتحسين الدورة الدموية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (العرب اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق