«أمير الجوف» يستقبل مدير فرع وزارة البيئة بالمنطقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عبدالعزيز المشيطي (القريات)

استقبل أمير منطقة الجوفالأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز بمكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالله الأحمري.

واستمع لشرح عن سير العمل في الفرع، مطلعاً على تقرير عن أعمال فرع الوزارة بالمنطقة والإنجازات المتحققة خلال العام الماضي 2018م والربع الأول لعام 2019م، والأهداف المتوقع تحقيقها خلال ما تبقى من هذا العام، في قطاعات البيئة والمياه والزراعة.

كما تسلم تقريراً عن برنامج التنمية الريفية وإعادة توجيه الإعانات الزراعية لصغار مربي الماشية، وبرنامج مكافحة سوسة النخيل الحمراء بمنطقة الجوف، وعن أعمال السدود بالمنطقة والدراسات الهيدرولوجية بالمنطقة، والتقرير الخاص بورشة التنمية والاستثمار في مجالات البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الجوف التي تم إقامتها بالمنطقة في أواخر العام الماضي 2018م وما خرجت به من توصيات تدعم التنمية بالمنطقة، التي تم إقرارها واعتمادها من نائب الوزير.

وفي نهاية اللقاء أكد الأمير فيصل بن نواف على أهمية العمل من أجل تحقيق رؤية المملكة 2030 للحفاظ على البيئة من التلوث والبعد عن المناطق الرعوية والمتنزهات البرية، والحفاظ أيضاً على الأراضي الحكومية ومنع التعديات عليها من خلال القيام بعمل جولات ومسوحات بصفة مستمرة.


هذا المقال "«أمير الجوف» يستقبل مدير فرع وزارة البيئة بالمنطقة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صحيفة عكاظ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق