حظك اليوم برج الجدي السبت 3-11-2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


برج الجدي من 22 ديسمبر حتى 20 يناير: 

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجدي، اليوم السبت: يتغير مزاجك اليوم فقد تشعر فجأة أنك محب للشريك أو الأهل وأحيانًا قد تنعزل وتبتعد بدون أسباب واضحة فابذل جهدًا لتحافظ على علاقاتك بدون هذا التغير بين الصعود والهبوط.

مهنيًا: يحمل هذا اليوم فرصًا مهنية وعروضًا أو اقتراحات جديّة يجب أن تأخذها بعين الاعتبار، سارع إلى العمل والتصرف بدون تباطؤ.

عاطفيًا: البحث في ذكريات الماضي لا يؤدي إلى شيء، ويترك انعكاسات غير إيجابية على العلاقة بالشريك.

صحيًا: ينتابك شعور بالاشمئزاز من كل ما يدور حولك، ويجعلك تعيش في حالة اكتئاب ورغبة في الابتعاد عن الجميع.. عليك بالدعاء حتى تخرج من تلك الحالة.


الجدي ترتيبه العاشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية " الثور - العذراء- الجدي" ، من صفاته يمتاز برج الجدي بأنه شخصية قوية، يقدر المسئولية، مرتبط بعائلته وأهله بشكل كبير، يفضل الأماكن الهادئة، يخطط على المدى الطويل، يسعى لتحقيق الأهداف يفضل الزواج في مرحلة عمريّة صغيرة، الحب والإخلاص في حال وجد الشريك المناسب له، قلة المرح، الانطوائية التي تميل للعزلة، وتُفضّل البقاء في مكان هادئ بعيد عن الناس والمناسبات، قلة الكلام والمجاملات، تأخره باتخاذ القرارات الحاسمة التي تخص العمل والعائلة، مع عدم قدرته على الوقوع بالحب، الدكتاتورية، والتمنع، وقلّة الثقة بالآخرين والخيال الواسع، والغرور الشديد، والتقيد بقراراته حتى لو كانت غير صائبة، إلى جانب شخصيتة التي يغلُب عليها الملل والروتين.

هذا المقال "حظك اليوم برج الجدي السبت 3-11-2018" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (النبأ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النبأ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق