حظك اليوم برج الأسد السبت 1-12-2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

برج الأسد من 24 يوليو حتى 23 أغسطس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الأسد، اليوم السبت، لا تزال في صدارة الأبراج لليوم الثاني على التوالي فالنجاحات ترافقك منذ الصباح وتشعر بأن الحظ حليفك، لكن عليك الحذر من قراراتك المتهورة.

مهنيًا: الحماسة في العمل تؤدي إلى ارتكاب بعض الهفوات، فكن حذرًا في اندفاعك فى التأني السلامة.

عاطفيًا: الابتعاد عن الشريك لن يجدي نفعًا، بل إن التواصل معه يؤمّن الاستقرار.

صحيًا: درجات الحرارة المنخفضة تنعكس سلبًا على صحتك فتصاب بالأنفلونزا لذلك ارتدى ملابس ثقيلة وتناول الأطعمة الغنية بفيتامين "سي".

الأسد يحتل المرتبة الخامسة فى ترتيب الأبراج وهو أحد الأبراج النارية " الحمل- الأسد - القوس" يتصف أصحاب هذا البرج بالكرم، والتفاؤل، والمرح، سرعة البديهة، الذكاء، الاستقلالية في العمل، والرغبة في تحقيق أهدافه المحددة وعدم التخلي عنها، القدرة على تحمل المسئولية، حب صرف المال دون وضع أي حسبان لأمور أخرى، القدرة على جعل الآخرين ينسون همومهم، حب المغامرة، والرغبة في تجربة كل ما هو جديد، المبالغة في تضخيم الأمور وتهويلها، الثقة الزائدة بالنفس، التشبث بالرأي، عدم تقبلهم للانتقادات الموجهة إليهم من البيئة الخارجية، الحساسية الزائدة من أبسط الأمور، عدم الاعتراف بأخطائهم، توجيه الانتقادات الجارحة إلى الناس دون الشعور بالحرج.

هذا المقال "حظك اليوم برج الأسد السبت 1-12-2018" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (النبأ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النبأ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق