"فنانة صعيدية ذات رؤية".. عمرو أديب مهاجمًا منتقدي تمثال صلاح -فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

"فنانة صعيدية ذات رؤية".. عمرو أديب مهاجمًا منتقدي تمثال صلاح -فيديو

11:50 م الإثنين 05 نوفمبر 2018

كتب- حسن مرسي:

علق الإعلامي عمرو أديب، على تناول المواقع العالمية تمثال اللاعب الدولي محمد صلاح باتقادات لاذعة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

وقال أديب، خلال برنامجه "الحكاية" المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم الإثنين، إن الفتاة المصرية التي نحتت تمثال صلاح لم تكن ترغب في إخراج منتج طبق الأصل من شكل وهيئة اللاعب، مؤكدًا أن الفنان يضع في أعماله فكره ورؤيته، ليخرج تجسيدًا تعبيريًّا عن الروح لا الشكل.

وتابع الإعلامي: "لو كان اللي عامل التمثال ده فنان عالمي مش مصري، كانوا قالوا بُص الفن والجمال في التجسيد.. لكن طالما فنانة جاية من الصعيد نتريق عليها".

وأكد أديب أن وسائل الإعلام الأجنبية تناقلت انتقادات التمثال بعنف شديد، مشيرًا إلى أن الفنانة صاحبة العمل الفني قامت بعمل منحوتات قيِّمة لعدد من رموز المجتمع المصري، أمثال نجيب الريحاني وماري منيب ومحمود عبد العزيز، مشيدًا برقي أعمالها الفنية.

هذا المقال ""فنانة صعيدية ذات رؤية".. عمرو أديب مهاجمًا منتقدي تمثال صلاح -فيديو" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مصراوى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق