بعد الإساءة.. وزير السياحة اللبناني يعتذر لمصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

٠٥ نوفمبر ٢٠١٨ - ١١:٥٠ م

تقدم أواديس كيدانيان، وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، باعتذار شديد لمصر رئاسة وحكومة وشعبا، مؤكدا عمق العلاقة مع مصر، ومتمنيا الازدهار لها. وقال كيدانيان، في بيان صحفي نشرته وكالة الأنباء اللبنانية، الاثنين، إنه «تحدث مع جريدة (الديلي ستار) اللبنانية عن دور الإعلام في تظهير الصورة الراقية للسياحة، وقارنتها مثالا على ذلك بجمهورية مصر العربية، ووردت عبارة تنم عن سوء تعبير ليس مقصودا، لذلك أتقدم من جمهورية مصر العربية، رئاسة وحكومة وشعبا، باعتذار شديد».

كان كيدانيان، قد أجرى حوارا مع صحيفة «ديلي ستار» اللبنانية، والتي تطلق باللغة الإنجليزية، قال فيها إن التقارير الإعلامية السلبية عن لبنان تشوه صورة الدولة، وحتى يبسّط فكرته حول دور التقارير وتأثيرها، حاول مقارنة الأوضاع في لبنان بمصر.وقال: «نحن نميل إلى التحدث في وسائل الإعلام اللبنانية عن القمامة في

كان كيدانيان، قد أجرى حوارا مع صحيفة «ديلي ستار» اللبنانية، والتي تطلق باللغة الإنجليزية، قال فيها إن التقارير الإعلامية السلبية عن لبنان تشوه صورة الدولة، وحتى يبسّط فكرته حول دور التقارير وتأثيرها، حاول مقارنة الأوضاع في لبنان بمصر.

وقال: «نحن نميل إلى التحدث في وسائل الإعلام اللبنانية عن القمامة في لبنان والبحر الملوّث ووصفِها بأنها أغلى وجهة سياحية في العالم.. حسنًا، أنت تشوه صورة لبنان بتلك الطريقة».

ويستكمل مُتخذًا من مصر نموذجًا للنجاح في الترويج السياحي: «أنظر إلى مصر.. هل هناك مكان أكثر امتلاءً بالقمامة أكثر منها؟.. كذلك المصريين أكثر صخبًا مقارنة بنا، والازدحام المروري يفوقنا.. لكن هناك سياحة، لأنهم يعلمون كيف يروّجون لهذا البلد».

هذا المقال "بعد الإساءة.. وزير السياحة اللبناني يعتذر لمصر" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق