فرجاني ساسي في لقاء الحدود من كوكب تاني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:محمد حسن صيام ٠٥ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٠:٥٠ م

لقطات طريفة شهدتها مباراة فريق الزمالك أمام نظيره فريق حرس الحدود التي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز. بطل هذه اللقطات هو فرجاني ساسي لاعب خط وسط الزمالك في الأوقات التي تم احتساب بعض الأخطاء على فريقه، حيث توجه اللاعب التونسي أكثر من مرة تجاه حكم المباراة طارق سامي، ولوح له بيده لكي يلجأ إلى تقنية الفيديو "VAR" ، علمًا بأن تقنية الفيديو لا يتم تطبيقها في الدوري المصري حتى الآن.

ووضح أن فرجاني يعيش في كوكب تاني لأن هذه التقنية لم يتم تطبيقها حتى الآن في الدوري المصري، لكن ربما يكون اللاعب التونسي قد تأثر بالأحداث التي تمت بذهاب نهائي أفريقيا بين الأهلي والترجي التي شهدت تطبيق تقنية الـ "VAR" لأول مرة في البطولة. وكانت تقنية الفيديو أثارت جدلأ واسعا بعد القرارات التي اتخذها

ووضح أن فرجاني يعيش في كوكب تاني لأن هذه التقنية لم يتم تطبيقها حتى الآن في الدوري المصري، لكن ربما يكون اللاعب التونسي قد تأثر بالأحداث التي تمت بذهاب نهائي أفريقيا بين الأهلي والترجي التي شهدت تطبيق تقنية الـ "VAR" لأول مرة في البطولة.

وكانت تقنية الفيديو أثارت جدلأ واسعا بعد القرارات التي اتخذها مهدي عبيد الحكم الجزائري باحتساب ركلتي جزاء ضد الترجي اعترض حكم "VAR" عليهما، لكن مهدي عبيد أصر على احتسابها ونجح من خلالها الأهلي في إحراز هدفين من أهدافه الثلاثة التي سكنت شباك الفريق التونسي.

وحقق الزمالك فوزًا هامًا على فريق الحدود بعد أن كان متأخرًا بهدف نظيف في الشوط الأول من أحداث اللقاء، تمكن الأبيض من تحقيق الفوز2-1 سجلهما محمود علاء من ركلة جزاء ليرفع من رصيد أهدافه لــ8 أهداف يتصدر بها قائمة هدافي الدوري، الهدف الثاني سجله كهربا.

هذا المقال "فرجاني ساسي في لقاء الحدود من كوكب تاني" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق