النيابة تخلى سبيل منى عراقى .. وتحبس السيدة مقدمة البلاغ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

النيابة تخلى سبيل منى عراقى  وتحبس السيدة مقدمة البلاغ 

 

 

 

 

أمرت نيابة شمال القاهرة الكلية، تحت إشراف المستشار حاتم فاضل، المحامى العام الأول للنيابات، اليوم الإثنين، بإخلاء سبيل الإعلامية منى عراقى و4 من فريق إعداد برنامجها بضمان محال إقامتهم، فى واقعة تبادل الاتهامات بينها وبين سيدة أخرى حول خطف طفل. وقررت النيابة حبس المتهمة "صفية.ا" 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

 

وانتهت نيابة شمال القاهرة الكلية من الاستماع لأقوال الإعلامية منى عراقى فى واقعة تبادل الاتهامات بينها وبين سيدة أخرى حول خطف طفل، وبدأت النيابة فى الاستماع لأقوال "صفية. ا" طباخة التى تتهم منى عراقى بتحريضها على خطف طفل بدائرة قسم شرطة الأزبكية مقابل مبلغ مالى مغر. 
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "النيابة تخلى سبيل منى عراقى .. وتحبس السيدة مقدمة البلاغ" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق