أحد المشاركين بمنتدى شرم الشيخ: شباب العالم سينقلون صورة إيجابية عن مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


قال زاك ديشتوالد، مؤسس ورئيس مجموعة الصين الشابة للاستثمارات والدراسات، وأحد المشاركين في منتدى شباب العالم، إنه لم يكن يتوقع أن تكون مصر بهذا الشكل من التطور، معقبًا: «وسائل الإعلام كانت تركز دائمًا على الجوانب السلبية».

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي خالد أبو بكر، في التغطية المشتركة المذاعة عبر فضائيتي «الحياة»، و«on e»، على هامش فعاليات اليوم الثالث لمنتدى شباب العالم، مساء الاثنين، أن الشباب المشاركين في المنتدى من كافة أنحاء العالم من شأنهم أن يكونوا سفراء لمصر في الخارج، وينقلوا الصورة الإيجابية التي لمسوها عن مصر خلال زيارتهم.

وتابع: «هناك 5 آلاف مشارك من كافة أنحاء العالم، يمثلون 5 آلاف سفير، جاءوا إلى مصر كي ينقوا صورة إيجابية عنها في بلادهم، من واقع فهمهم ورؤيتهم الخاصة التي شكلوها».

وانطلقت مساء أمس الأول السبت، فعاليات الدورة الثانية من مندى شباب العالم، بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمشاركة أكثر من 5000 شاب من مختلف أنحاء العالم، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى غدًا الثلاثاء.

 

هذا المقال "أحد المشاركين بمنتدى شرم الشيخ: شباب العالم سينقلون صورة إيجابية عن مصر" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الشروق) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق