فاطمة ناعوت كالعادة لن تسكت على الاحداث التى حدثت اليوم وتقصف جبهة عبد الله رشدى وتساله سؤال سؤال لصاحب العضلات المقززة والابتسامة الصفراء عبد الله رشدي وأمثاله من المكفرين القتلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


 

 

 

سؤال لصاحب العضلات المقززة والابتسامة الصفراء عبد الله رشدي وأمثاله من المكفرين القتلة: * هل شاهدت جثامين شهداء اليوم الممزقة من الأقباط المسيحيين؟ * هل شهدت الأدمغة المتفجرة بالدماء؟

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "فاطمة ناعوت كالعادة لن تسكت على الاحداث التى حدثت اليوم وتقصف جبهة عبد الله رشدى وتساله سؤال سؤال لصاحب العضلات المقززة والابتسامة الصفراء عبد الله رشدي وأمثاله من المكفرين القتلة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق