حقيقة نجاة طفل رضيع من حادث تحطم الطائرة الإندونيسية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك بعض وسائل الإعلام لطفل رضيع يتم إنقاذه من مياه البحر بعد سقوطة من طائرة، وادعت وسائل الإعلام أن الصورة لطفل سقط من الطائرة الإندونيسية التي تحطمت مؤخرا وكان على متنها 189 شخصًا.

                         

ومع ذلك، لم يتم الإبلاغ عن أي ناجين منذ تحطم الطائرة يوم الإثنين الماضي، والصورة مأخوذة من حادث غرق قارب في يوليو من هذا العام.

 

وانتشرت الصورة المضللة على Facebook بعد ساعات من سقوط الطائرة الإندونيسية المنكوبة. 

 

يذكر أن الطائرة الإندونيسية من طراز "بوينج 737 ماكس 8"، وضعت في الخدمة قبل شهرين، وقد طلبت العودة أمس الإثنين، إلى مطار العاصمة جاكرتا، قبل أن ينقطع اتصالها مع برج المراقبة بعد 13 دقيقة على إقلاعها، وكانت تجري رحلة داخلية بين جاكرتا وجزيرة سومطرة.

 

واستبعدت فرق البحث والإنقاذ، مساء أمس، العثور على ناجين نظرا لحالة الأشلاء، مشيرة إلى احتمال تحطم الطائرة على عمق ثلاثين إلى أربعين مترا، في المياه قبالة سواحل جزيرة جاوا.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "حقيقة نجاة طفل رضيع من حادث تحطم الطائرة الإندونيسية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق