تكريم حفظة القرآن بقرية الميمون في بني سويف (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

شهد النائب بدوى النويشى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، وأحمد محسن مبارك، أمين مساعد حزب مستقبل وطن ببنى سويف، احتفالية تكريم حفظة القرآن الكريم، بمسجد الشيخ مبارك، بقرية الميمون، بمركز الواسطى، بمحافظة بنى سويف.


بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم أعقبها فقرة ابتهالات ومدائح دينية، ورحب النويشى ومبارك بالحضور، معربين عن سعادتهما بمشاركتهما تلك الاحتفالية وسط أبنائهما الفائزين والمكرمين من حفظة كتاب الله ومشاركتهما فرحتهم ودعمهما الكامل لهم، مؤكدين أن تكريم حفظة القرآن الكريم يغرس في نفوس قلوب النشء عظمة الدين الإسلامي وما يحمله من معانٍ سامية.


جاء ذلك بحضور المستشار محمد يوسف، والشيخ حسين سليمان مفتش بإدارة أوقاف الواسطى، والشيخ أحمد عبدالتواب مشرف، والشيخ حسين محمود حسن، والدكتور محمود سلطان، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية، وعدد من أبناء المكرمين وأهالي القرية. 

وفى نهاية الحفل تم تكريم عدد من الفائزين بالمسابقة وإعطائهم شهادات تقدير وجوائز، تقديرًا لتفوقهم وتميزهم في حفظ كتاب الله.

هذا المقال "تكريم حفظة القرآن بقرية الميمون في بني سويف (صور)" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق