رئيس هيئة السكة الحديد يتفقد أعمال تطوير نظم الإشارات "القاهرة – بنها"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

زار المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد محطتى طوخ وسندنهور لمتابعة أعمال تطوير نظم الإشارات ببرجي طوخ وسندنهور ومدى تقدم الأعمال والذي تنفذه شركة تاليس الإسبانية، والتقى رسلان فريق الشركة المنفذة وكذلك شركة إيجيفراي التي تقوم بأعمال تعديلات وتجديدات السكك الحديدية.


وحث رئيس الهيئة العاملين على ضرورة تنفيذ التعليمات الخاصة بأعمال فك الارتباط للحفاظ على أمان وسلامة حركة مسير ومواعيد القطارات والظهور بالمظهر اللائق للهيئة أمام جمهور الركاب وأكد رسلان على الشركة المنفذة للمشروع تاليس بضرورة الالتزام بالبرنامج الزمني لدخول برجي طوخ وسندنهور للتشغيل في الميعاد المقرر بنهاية يناير 2020.


جدير بالذكر أن الهيئة تقوم بتطوير نظم الإشارات فى خط (القاهرة – الإسكندرية) ضمن خطة الهيئة لتحديث وتطوير نظم الإشارات على الخطوط الرئيسية بالسكة الحديد.

هذا المقال "رئيس هيئة السكة الحديد يتفقد أعمال تطوير نظم الإشارات "القاهرة – بنها"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق