"أنت عظيمة" يواصل فعالياته بمركز سمالوط (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

"أنت عظيمة" يواصل فعالياته بمركز سمالوط (صور)

6 نوفمبر 2019 - 41 : 18

كتب - السيد علي

واصلت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا، فعاليات مبادرة "أنتِ عظيمة" والتى أطلقها الحزب برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، وبإشراف أمينة المرأة بالأمانة المركزية، النائبة رشا رمضان، والتى تأتى فى إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة "، من أجل العمل على تحسين أوضاع المرأة المصرية خلال الفترة المقبلة.

وقامت أمانة المراة اليوم تحت رعاية النائب علاء السبيعى امين الحزب بالمحافظة، بتنظيم ندوة،  بمجلس قروى بنى خالد بمركز سمالوط بحضور أمينة المرأة المرشحة لتولى أمينة المراة بمركز سمالوط، ومئات السيدات. 

وأكدت أمينة المرأة بالمحافظة وفاء العياط، أن المبادرة تتضمن ثلاث أهداف الهدف الأول وهو التعليم والعمل على محو أمية المرأة بالمحافظة، والثاني وهو حث المرأة من خلال الندوات والحملات على الحرص والعمل على تنظيم أسرتها، من أجل مواجهة الزيادة السكانية والحد منها، وتوعية المراة بخطورة الزيادة السكانية على الإقتصاد ومستقبل الدولة، والثالث وهو المتعلق بعمل المرأة.
 


اعلان مصر للطيران

هذا المقال ""أنت عظيمة" يواصل فعالياته بمركز سمالوط (صور)" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق