طالبات المنوفية والمنصورة يصعدن لدور قبل النهائي في البطولة العربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استكملت مباريات الدور التمهيدي للطالبات،  في الدورة العربية الخامسة عشر لخماسيات كرة القدم، التي تنظمها جامعة جنوب الوادي في الفترة من 2 – 7 نوفمبر الجاري،  تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة ،والدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

حيث واصلت جامعة المنوفية تألقها مع جامعة المنصورة في المجموعة الأولى،  بفوز المنوفية بسداسية نظيفة على أسوان، وبالعشرة فازت المنصورة على سوهاج، ثم عادت المنوفية لتفوز مرة أخرى على جنوب الوادي 7 / 1 ، وفازت المنصورة على أسوان لتصعد المنوفية مع المنصورة إلى المربع الذهبي، وخرجت جامعات سوهاج وجنوب الوادي وأسوان.

أما في المجموعة الثانية، فقد واصل التعليم العالي عروضه القوية بالفوز على الإسكندرية 4 / 1 ،  ليصعد كأول المجموعة مع الإسكندرية التي حققت نتائج قوية بالفوز على بني سويف 11 /1 وعلى الأكاديمية العربية 9 / صفر.

هذا المقال "طالبات المنوفية والمنصورة يصعدن لدور قبل النهائي في البطولة العربية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق