أورنج تتفق مع فيكتوري لينك وشغلني لإرسال بيانات الوظائف الجديدة في sms

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

11:23 ص الأربعاء 06 نوفمبر 2019

كتب- علاء حجاج:

أعلنت شركة أورنچ مصر، التعاون مع شركة فيكتوري لينك للتكنولوجيا، وموقع شغلني للتوظيف بهدف إطلاق خدمة الرسائل النصية القصيرة لعملاء أورنچ من موقع شغلني، بحسب بيان من الشركة اليوم الأربعاء.

وتوفر الخدمة الجديدة التي سيتم إطلاقها في شهر نوفمبر الحالي، فرصة التقديم على أحدث الوظائف المتاحة من كبرى الشركات مباشرة عبر موقع "شغلني" بحسب البيان.

وقال أحمد العبد نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة أورنچ مصر، إن التعاون الجديد يهدف لتوفير مزيد من الخدمات الرقمية لعملاء أورنج.

وأضاف أن الهدف من إطلاق الخدمة هو تحقيق التواصل الإيجابي بين الشركات والمجتمع.

وقال عمر خليفة العضو المنتدب لموقع شغلني، إن هذه الخدمة تعتبر إضافة جديدة للخدمات التي يقدمها موقع شغلني لتحقيق الهدف الرئيسي للموقع وهو مساعدة الآلاف من راغبي العمل في مصر ووضعهم على طريق العمل والإنتاج، ليتحولوا إلى طاقة منتجة تساهم في تحسين مستوى معيشة أسرهم وتحقيق النمو للاقتصاد المصري.

يذكر أن التعاون بين "فيكتوري لينك" وموقع "شغلني" سبقه توقيع بروتوكول تعاون ضم الطرفين إلى جانب وزارة التضامن للعمل على الترويج بالرسائل النصية لـ"برنامج فرصة" الذي توفر الوزارة من خلاله الآلاف من الفرص المتاحة على موقع شغلني، بحسب البيان.

هذا المقال "أورنج تتفق مع فيكتوري لينك وشغلني لإرسال بيانات الوظائف الجديدة في sms" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مصراوى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق