مستقل سيارة “هيئة قضائية” يرفع مسدس فى وجه طفل صور والده السيارة للإبلاغ عنها (تفاصيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سوهاج ـ أنغام الجنايني

فتحت نيابة سوهاج، تحقيقاً فى بلاغ تقدم به محمود الشربيني، والد الطفل الذي تعرض للتهديد والتعنيف من قبل شاب كان يستقل سيارة في سوهاج مدون عليها “هيئة قضائية” بدون نمر، عقب تصويره للسيارة وهي تقف بمنتصف تقاطع الأرقم وشارع (15).

وتجرى النيابة تحقيقًا مع محمود الشربيني، منذ صباح اليوم، في البلاغ الذي قدمه، وأشار في التحقيقات أن ابنه في حالة ذعر وإعياء شديدة منذ تعرضه لهذا الموقف الصادم له، حيث أنه يستيقظ باكياً خائفاً لا يفارق عينيه مشهد المسدس وهو موجه نحو والده.

وقال والد الطفل لـ”القاهرة 24″: “إلى الآن جميع النيابة تستمع لأقوالى فقط ولم نر مستقل السيارة المشكو فى حقه حتى الآن في النيابة للتحقيق معه”.

وأضاف: “تستمر تحقيقات النيابة منذ صباح اليوم وحتى الآن ولم يُترك والد الطفل إلا عقب آذان المغرب ليذهب إلى منزله ثم يعود لاستكمال التحقيقات، وحالياً تُستَكمل معه النيابة تحقيقاتها”.

هذه علاقتي بـ”أيمن نور” وتفاصيل الواقعة المدبرة.. أول رد من المتهم فى واقعة “كاديلاك الساحل” (فيديو)

يذكر أن مدينة سوهاج شهدت حادث مؤسف، على غرار واقعة “كاديلاك الساحل الشمالى” حيث اعترض مستقل سيارة تحمل لوحات هيئة قضائية على تصوير سيارته بدون نمر مرور قانونية، ورفع مسدسه وسلاحه الشخصى ولجأ إلى إرهاب وتعنيف مواطن استقل دراجة بخارية هو وطفله لتصويره السيارة فى الشارع، وتدخل المارة لتفريقهم، قبل أن يبلغ الأخير بلاغ قسم شرطة ثان سوهاج ويحرر محضر بالواقعة أمس.

شاهد.. حالات دهس بين رواد “هاسيندا” فى الساحل الشمالي بسبب فتاة مخمورة (فيديو)

هذا المقال "مستقل سيارة “هيئة قضائية” يرفع مسدس فى وجه طفل صور والده السيارة للإبلاغ عنها (تفاصيل)" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق