أخبار مصر

إستعلم حالاً عن نتيجة قرعة الحج 2022 وأسماء الفائزين عبر موقع moi.gov.eg

الإستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2022 ، أزدادت عمليات البحث بشكل كبير فى الساعات الماضية حول الإستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2022 وأسماء الفائزين فى كافة المحافظات ، ولذلك من خلال هذا التقرير سوف نقدم إليكم المزيد من التفاصيل والخطوات لطريقة الإستعلام الإلكتروني حتي تستطيع أداء مناسك الحج فى مكة والمدينة المنورة ، وسوف نقدم إليكم رابط موقع وزارة الداخلية الإلكتروني لتتمكن من معرفة أسماء الفائزين في قرعة الحج لهذا العام 2022.

قد تم الإعلان رسمياً عن أسماء الفائزين فى قرعة الحج 2022 من خلال وزارة الداخلية وهي الجهة المسئولة عنها ، حيث قد أعلنت عنها إلكترونياً ويمكنك إدخال الرقم القومي فقط حتي تستطيع معرفة اسماء الفائزين بكل سهولة ، وسوف نعرض ونقدم إليكم خطوات الإستعلام بكل سهولة فى الفقرة التالية وأيضاً سنقدم إليكم شروط القبول التي قد تم تحديدها رسمياً من قبل الوزارة.

شروط قرعة الحج 2022

  • ألا يزيد سن المتقدم على 65 عامًا.
  •  ألا يسبق للمتقدم الحج من قبل طوال حياته.
  •  حصول المتقدم على أحد اللقاحات المعتمدة لفيروس كورونا المستجد.
  • يكون المتقدم للحج مسجل بعضوية إحدى الجمعيات الأهلية ومسددا الاشتراك السنوي.

الاستعلام عن نتيجة قرعة حج 2022

يمكنك الآن الإستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2022 من خلال الرابط الإلكتروني الرسمي وسوف نرفقه إليكم ويمكنك إتباع الخطوات بكل سهولة حتي تستطيع الإستعلام.

  • أولاً قم بالدخول عبر موقع الرسمي لقرعة الحج 2022.
  • اختيار ايقونة الاستعلام عن نتيجة القرعة.
  • إدخال الرقم القومي ورقم المصنع.
  • سيظهر لك الاسم ونوع الحج وأسم المحافظة وحالة القبول أو الرفض.

فقد تستعد وزارة الداخلية لإجراءات تنفيذية بمديريات الأمن حتي تقوم بإجراءات قرعة الحج للعام 2022 والإعلان رسمياً عن أسماء الفائزين ولذلك قد قمنا برصد إليكم رابط بوابة الحج المصرية حتي تقوم بالإستعلام عن النتيجة، وفى الفقرة السابقة يمكنك الإستعلام عن نتائج قرعة الحج وأسماء الفائزين فقط عليك بإتباعها جيداً والدخول عبر موقع الحج الإلكتروني الرسمي وهو موقع “بوابة الحج المصرية” المسئول عن نتائج قرعة الحج 2022 فى مصر.

قامت وزارة الداخلية بتنفيذ الإجراءات اللازمة لقرعة الحج من يوم 10 مايو حتي اليوم الرابع عشر من مايو 2022 فى الشهر الجاري ، حتي يمكنك الإستعلام بكل سهولة عبر موقع بوابة الحج المصرية الذي قد قمنا برصده وإرفاقه إليكم فى الفقرة السابقة لتتم عملية الإستعلام عن نتائج قرعة الحج وأسماء الفائزين.

الإستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2022

تستمر عمليات البحث حول معرفة نتائج قرعة الحج 2022 ولذلك قد قمنا نحن موقع بلد نيوز بعرض إليكم الخطوات للإستعلام بكل سهولة فقط عليك بإتباعها حتي تتمكن من الدخول والإستعلام عنها ، فقد يواصل الكثير من الأشخاص بالبحث بشكل كبير في الأيام الماضية ولكن قدمنا إليكم الخطوات بكل سهولة حتي تستطيع وتتم عمليات الإستعلام بكل سهولة.

الجميع قد يبحث عن نتائج قرعة الحج 2022 وفي بياناً رسمياً بأن سوف خلال أيام قليلة مقبلة يتم نشر أسماء الفائزين لجميع محافظات جمهورية مصر العربية ، وسوف ننشر إليكم فوراً هذا الخبر في حين صدوره لإخباركم بأسماء الفائزين بحج القرعة لهذا العام 2022.

يواصل الآلاف من الأشخاص في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية حول أسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج 2022 ، حيث تتم عملية الإستعلام عبر بوابة الحج المصرية وقد قمنا نحن فريق عمل موقع بلد نيوز برصد وارفاق إليكم رابط الدخول حتى تتم عملية الإستعلام بنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى