بـ4500 قرص.. حبس عصابة الـ"ترامادول" في الشرقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

10:00 ص الخميس 10 أكتوبر 2019

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة ديرب نجم العامة، بإشراف المستشار أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الخميس، حبس 4 عاطلين، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهم بتكوين عصابة متهمة بالإتجار في عقار "الترامادول" المُخدر.

كانت معلومات وردت لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بفرع شرق الدلتا، عن قيام "وائل.غ.ع" 45 سنة، و"ياسر.ع.م" 38 سنة، و"مصطفى.ع.ع.م" 37 سنة، و"حسام.ال.م" 60 سنة، عاطلين مقيمين بمحافظة الدقهلية، بتكوين عصابة تخصصت في الإتجار في العقاقير المخدرة على نطاق واسع، وترويجها بمركزي السنبلاوين بمحافظة الدقهلية وديرب نجم بمحافظة الشرقية.

وعقب التأكد من صحة المعلومات، واستصدار إذن النيابة العامة، جرى ضبط المتهمين في كمين أعد لهم بدائرة مركز شرطة ديرب نجم، وبحيازتهم 4500 قرصًا من عقار "الترامادول"، و6500 جنيه، وذلك حال استقلالهم سيارة ملاكي.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

هذا المقال "بـ4500 قرص.. حبس عصابة الـ"ترامادول" في الشرقية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مصراوى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق