كانوا بيجلدوه.. طفل بنها يستقل "عجلة" للذهاب إلى والدته بالواحات هربا من أشقائه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
عنف غير مبرر، علامات التعذيب تبدو واضحة على جسد طفل لم يكمل العقد الأول من عمره، توفى والده وتزوجت والدته من آخر وتُركته يتنقل للإقامة لدى جدته لأمه بعضًا من الوقت ولدى أشقائه من أبيه حينًا آخر.

الطفل "أ.ع.ش" 9 سنوات، مقيم بمدينة بنها، قسوة الحياة رغم صغر سنه ظلت عالقة بذهنه فبعد أن ضربه شقيقه ضربًا مبرحًا ترك آثارًا على جسده، قاد دراجته وحمل معه زجاجة مياه وقرر الذهاب بها من بنها إلى الواحات حيث تقطن والدته وجدته قبل أن تتحفظ عليه الدورية الأمنية التابعة لقسم شرطة الباجور بمحافظة المنوفية.

أقر الطفل بضرب أشقائه له بواسطة "حزام جلد" مما جعله يرفض الإقامة معهم ويقرر العودة إلى الواحات، وجرى عرضه على النيابة العامة والتي قررت استدعاء أشقائه الذين أقروا بشقاوة شقيقهم وأنهم يريدون معاقبته فقط كنوع من أنواع التربية، لتقرر النيابة العامة بالباجور تحويل ملف القضية إلى نيابة بنها لمتابعة التحقيقات.

قصة تعذيب طفل على يد والدته وزوجها.. ونشطاء: أين حنان الأم؟

وكان اللواء محمد ناجى مدير أمن المنوفية تلقى إخطارًا من قسم شرطة الباجور يفيد بضبط الطفل "أ.ع.ش" 9 سنوات، مقيم بمدينة بنها، على الطريق الإقليمى بناحية مدينة الباجور، حيث كان يقود دراجته، وبسؤاله أكد أنه متجه للواحات للإقامة لدى جدته بسبب ضرب أشقائه له، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

هذا المقال "كانوا بيجلدوه.. طفل بنها يستقل "عجلة" للذهاب إلى والدته بالواحات هربا من أشقائه" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق