إلغاء تكليف مدير مدرسة عمر مكرم بعد التنمر بالطفلة «روان»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وأوضح يوسف الديب، وكيل مديرية التربية والتعليم، أنه جرى إحالة ولى أمر الطالبة إلى لجنة الحماية المدرسية لتطبيق اللائحة ودراسة إمكانية نقل نجلتها من المدرسة من عدمه.

وأكد الديب، تكليف الإدارة بزيارتها ومتابعة الحالة بشكل مستمر، منوها أولياء الأمور بعدم التعدى على الطلاب والتلاميذ بالمدارس، وترك الإجراءات التربوية التى يتم اتخاذها بين الطلاب للمعلمين والتربية الاجتماعية بالمدرسة ومديرى المدارس، وكذلك عدم دخول المدارس إلا فى المواعيد المحدد لمقابلة أولياء الأمور وفى مكاتب مديرى المدارس.

وأصيبت «روان» بتأثر نفسى كبير، تطور إلى إصابة بالعصب السابع والعين، دخلت على أثر أحد المستشفيات لإجراء الفحوصات، ثم حولت إداريًا إلى مستشفى الطلبة التابعة لهيئة التأمين الصحى.

مديرية التضامن الاجتماعى، أرسلت على الفور فريقا متخصصًا لتقديم الدعم النفسى والاجتماعى للطفلة «روان محمد».

وقال إمام فوزى، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالإسكندرية، إن فريق التدخل السريع التابع للمديرية توجه إلى المستشفى برفقة إخصائى نفسى واجتماعى لمتابعة حالة الطفلة، عقب تداول أخبار عن سوء حالتها النفسية والصحية بصفة عامة.

وأضاف فى تصريح صحفى، أنه جرى تقديم مساعدة مالية لأسرة الطفلة من مؤسسة التكافل الاجتماعى بالإسكندرية، فيما يعمل فريق التدخل السريع على متابعة الحالة وتقديم أوجه الدعم النفسى للطفلة والتأكد من استقرار حالتها.

هذا المقال "إلغاء تكليف مدير مدرسة عمر مكرم بعد التنمر بالطفلة «روان»" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مبتدا) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مبتدا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق