انتحار شاب في ظروف غامضة بقرية "المسيد" ببني سويف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تكثف وحدة المباحث الجنائية بمركز شرطة إهناسيا ببني سويف، جهودها لكشف غموض واقعة إقدام شاب يبلغ من العمر 15 عامًا، على التخلص من حياته، بمنزل أسرته بقرية "المسيد الأبيض" التابعة لدائرة المركز.

كان اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة إهناسيا، يفيد بورود بلاغًا من إحدى أسر قرية "المسيد الأبيض" التابعة لدائرة المركز، بعثورهم على نجلهم جثة هامدة، داخل غرفة نومه بمنزل الأسرة.

وبالإنتقال والفحص، تبين أن الجثة لشاب يدعى "رضا ع.ع" 15 عامًا، بدون عمل، وتم استدعاء سيارة إسعاف، نقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي، تحت تصرف النيابة العامة.

وجري تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتصرف والتحقيق والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

وكان لقي "طفل" مصرعه، إثر تعرضه لصعق كهربائي من كولدير مياه أمام منزله أثناء محاولة الشرب منه بمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف، ونُقل جثة هامدة إلى مستشفى الواسطى المركزي، وصّرحت النيابة العامة، اليوم، بدفن الجثة.

تلقى اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير امن بني سويف، إخطارا من مأمور مركز شرطة الواسطى يفيد باستقبال مستشفى الواسطى المركزي، الطفل " محمد. ح. م" 3 سنوات، مقيم قرية افوة التابعة لدائرة المركز، جثة هامدة، إدعاء صعق كهربائي.

وتبين من التحريات الأولية أنه أثناء محاولة الطفل الشرب من كولدير مياه امام منزله، صعقه التيار الكهربائي، مما أدى إلى وفاته، وبسؤال عم المتوفى ويدعى" سعيد. م. س" 48 عاما، عامل بالأوقاف، مقيم بذات العنوان، قرر أنه حال قيام نجل شقيقه المتوفى بالشرب من كولدير مياه أمام منزله صعقه التيار الكهربائي، مما أدى إلى وفاته، ولا يتهم أحد.

وبتوقيع الكشف الطبي بمعرفه مفتش الصحة على جثه المتوفى، أفاد بعدم وجود اي إصابات ظاهرية، وسبب الوفاة صدمه عصبية نتيجة صعق كهربائي، ولا يوجد شبهة جنائية بالوفاة، وتحرر المحضر رقم 19149 لسنة 2019 جنح مركز شرطة الواسطى.

هذا المقال "انتحار شاب في ظروف غامضة بقرية "المسيد" ببني سويف" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق