إصابة 3 طلاب في انقلاب "توك توك" ببني سويف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
أصيب 3 طلاب، أثناء عودتهم من الدروس الخصوصية، لمنزل أسرهم بقرية "الحمام" التابعة لمركز ناصر، شمال بني سويف في حادث انقلاب "توك توك".

وتلقى اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ناصر، بورود بلاغًا بوقوع حادث سير، بطريق ترعة الجيزاوية، إثر انقلاب توك توك، ما أدى لإصابة 3 طلاب، ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى ناصر العام.

وبالانتقال والفحص، تبين أن الحادث نتج عنه إصابة، كل من: عبد الرحمن عصام رمضان، 15 سنة، بإشتباه كسر بالساق الأيمن، وشيماء حمدى سعيد، 15 سنة، طالبة، باشتباه كسر بالساق اليسرى، وسالمة حمدى حميدة، 16 سنة، طالبة، باشتباه ما بعد الإرتجاج، جميعهم يقيمون قرية الحمام، بمركز ناصر.

انتحار شاب في ظروف غامضة بقرية "المسيد" ببني سويف

وبسؤال أهليتهم، أقروا بأن أبناءهم كانوا عائدين من الدروس الخصوصية، عقب انتهاء اليوم الدراسي، وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

هذا المقال "إصابة 3 طلاب في انقلاب "توك توك" ببني سويف" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق