ثقافة أبو جرج تواصل احتفالاتها بانتصارات أكتوبر المجيدة في المنيا (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

نظم بيت ثقافة أبوجرج محاضرة تحت عنوان "ذكرى انتصارات أكتوبر"؛ وذلك بمدرسة الشيخ مصطفى عبدالرازق الإعدادية بنات بأبوجرج، حاضرها محمود نجاح وتحدث عن ذكرى حرب أكتوبر المجيدة في استرداد الأرض المحتلة وطريقة اجتياز وعبور خط بارليف للجندي المصري خير أجناد الأرض وتحقيق أعظم انتصار في تاريخ مصر، إلى جانب تنفيذ ورشة لتدوير خامات البيئة بثقافة أبو قرقاص المنيا.


كما نظم قصر ثقافة أبوقرقاص ورشة فنية لتدوير خامات البيئة مع الفنانة سحر عليان؛ وذلك بمدرسة الثانوية الصناعية بنات تستمر فعالياتها إلى ٩ أكتوبر الجاري، في إطار حرص الفرع على تنمية قدرات المرأة وتدريبها على حرفة تفيدها في منزلها.


كما نظمت مكتبة أبوان الثقافية محاضرة بعنوان "التعريف بجهاز الكمبيوتر واستخدماته" حاضرها محسب عبد الحميد؛ وذلك بمدرسة أبوان الحديثة ٢، تحدث فيها عن تعريف الجهاز وفيما يستخدم وما أهميته في حياتنا اليومية.

وقدم قصر ثقافة مغاغة مسابقة في المعلومات العامة تم خلالها طرح أسئلة متنوعة على الأطفال لاختبار قدراتهم العلمية وتحقيق أقصى استفادة من خلال المسابقة قدمتها هالة حسن.

هذا المقال "ثقافة أبو جرج تواصل احتفالاتها بانتصارات أكتوبر المجيدة في المنيا (صور)" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق