الكاف يختار معروف والبساطى لبطولة إفريقيا تحت 23 سنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:أحمد بركات ٠١ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٩:٥٤ م

المنتخب الأوليمبي

المنتخب الأوليمبي

قررت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" اختيار محمد معروف ويوسف البساطي للمشاركة في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة، التي تستضيفها مصر في شهر نوفمبر المقبل، والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020. وتنطلق البطولة خلال شهر نوفمبر وتجرى القرعة الخاصة بالبطولة غدًا الأربعاء في الإسكندرية. وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تصنيف قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، حيث من المنتظر أن تجرى مراسم القرعة غدًا الأربعاء، في السابعة مساء في قصر الحرملك بالمنتزه فى مدينة الإسكندرية.

وقرر كاف وضع المنتخب المصرى على رأس المجموعة الأولى، فيما يأتي على رأس المجموعة الثانية منتخب نيجيريا، بينما يضم التصنيف الثاني منتخبي جنوب إفريقيا ومالي، وجاءت منتخبات الكاميرون وزامبيا وكوت ديفوار وغانا في التصنيف الثالث ليتم توزيعها على المجموعتين. وبإعلان التصنيف أيقن المنتخب المصري الابتعاد عن

وقرر كاف وضع المنتخب المصرى على رأس المجموعة الأولى، فيما يأتي على رأس المجموعة الثانية منتخب نيجيريا، بينما يضم التصنيف الثاني منتخبي جنوب إفريقيا ومالي، وجاءت منتخبات الكاميرون وزامبيا وكوت ديفوار وغانا في التصنيف الثالث ليتم توزيعها على المجموعتين.

وبإعلان التصنيف أيقن المنتخب المصري الابتعاد عن مواجهة نسور نيجيريا في الدور الأول، بينما سيقع معه في المجموعة أحد منتخبي جنوب إفريقيا ومالي، بجانب اختيار منتخبين من 4 منتخبات للتصنيف الثالث هي الكاميرون، وزامبيا، وكوت ديفوار، وغانا، ما يعني أن المنتخب ينتظره مجموعة نارية. 

وتقام البطولة خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر المقبل على ملعبي استاد القاهرة واستاد السلام.

هذا المقال "الكاف يختار معروف والبساطى لبطولة إفريقيا تحت 23 سنة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق