بقريتي الريان والحامولي.. استرداد 111 فدانًا من أراضى أملاك الدولة في الفيوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
واصلت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، بالتعاون مع قوات الشرطة، حملاتها المكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة واسترداد الأراضى المتعدى عليها التى لم يتم تقديم طلبات لتقنينها بقريتي الريان والحامولي بمركز يوسف الصديق، وذلك تحت إشراف اللواء أشرف موافي سكرتير عام المحافظة المساعد.

تمكنت الحملة من استرداد 111فدانًا لعدد 15 حالة تعدٍ بالزراعة علي أراضي أملاك الدولة بقريتي الريان والحامولي بمركز يوسف الصديق، كما تم منح مهلة لعدد 3 حالات لاستكمال إجراءات تقنين الأوضاع وسداد باقى المبالغ المالية المطلوبة.

أكد محافظ الفيوم، على ضرورة التصدى لكافة أشكال التعدي على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وإزالة التعديات فور حدوثها، مشددًا على أنه لا تهاون فى الحفاظ على حقوق الدولة، مشيرًا إلى ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدين، كما شدد المحافظ، على ضرورة الانتهاء من إجراءات التقنين والتصالح بشأن التعديات على أراضى أملاك الدولة في أقرب وقت ممكن.

هذا المقال "بقريتي الريان والحامولي.. استرداد 111 فدانًا من أراضى أملاك الدولة في الفيوم" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق