رفع أنقاض عقار محرم بك المنهار وفتح الشارع للمارة (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

تابع العميد فادي وديع، رئيس حي وسط الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، أعمال رفع أنقاض العقار المنهار الكائن ب٥٢ شارع المروة مع شارع الفرغاني، بمنطقة غربال بمحرم بك، وفتح شارعي المروة والفرغاني للمارة والمرور.

ووجه رئيس الحي، جهاز النظافة بالحي لرفع الانقاض لفتح الشارعين للمارة والمرور، وتم رفع ٨ نقلات رديم وأنقاض اليوم، بحضور مدير إدارة النظافة، ومفتشي المتابعة.


وكانت تلقت غرفة عمليات حي وسط، مساء أمس، بلاغا بسقوط العقار الكائن ب٥٢ شارع المروه مع شارع المرغني بمنطقة غربال بمحرم بك، وانتقل رئيس حي وسط ومدير إدارة المتابعة والمهندس النوبتحي والأجهزة المعنية بالحي إلي موقع العقار المذكور، وتبين بالمعاينة، سقوط عقار قديم، خالي من السكان، مكون من دور أرضي + دورين علويين، دون حدوث إصابات أو خسائر في الأرواح. 

ووجه رئيس الحي، شركات المرافق "كهرباء، ومياه" لقطع المرافق عن العقار، واتخاذ اللازم نحو تأمين العقارات المجاورة، وسرعة عمل التوصيلات اللازمة للعقارات التي انقطع عنها التيار، كما وجه باتخاذ اللازم نحو تحديد مدي السلامة الإنشائية للعقارات المجاورة، وتاثرها بسقوط العقار المذكور، واتخاذ ما يلزم لرفع الأنقاض، وفتح الشارع للمارة والمرور.

هذا المقال "رفع أنقاض عقار محرم بك المنهار وفتح الشارع للمارة (صور)" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق