كاتب ساخر يشارك بـ"عمارة ساكن قصادي" فى معارض الأردن والإمارات والعراق والسعودية للكتاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الموجز

ضمن فعاليات معرض الأردن الدولي للكتاب 2019، والمُقام حاليًا فى الفترة من 26 سبتمبر حتى 5 أكتوبر، يُشارك الكاتب الساخر محمد حسين الجداوي بمؤلفه "عمارة ساكن قصادي"، الذي صدر عن دار الحلم للنشر والتوزيع.

ويضم الكتاب مجموعة متنوعة من الحوارات الافتراضية التى تحمل طابعًا ساخرًا، من حيث الفكرة والمضمون، وتدور أحداث فكرة "ساكن قصادي" عن عمارة يملكها المعلم سردينة، وتضم فنانين وإعلاميين ورياضيين من الشخصيات الشهيرة، من مطلع فترة التسعينيات مرورًا الألفية الثانية، حتى الجيل الحالي.

وتضم العمارة شخصيات كثيرة، مثل حسن أرابيسك، فاطمة تعلبة، راجل وست ستات، رفيع بك العزايزي، الكبير أوي، أبو العلا البشري، عمرو أديب، طمطم، أبو حفيظة، سليم الأنصاري، مدحت شلبي، فاهيتا، ناجي عطاالله ، أبلة فضيلة، والعديد من الشخصيات التي ارتبط بها الجمهور.

وفي تصريحات له، قال الكاتب محمد حسين الجداوي، إن كتاب عمارة ساكن قصادي سيتم تحويله إلى سيت كوم خلال الفترة المقبلة، وتدور في قالب حواري في حكايات ساخرة تربط قضايا المجتمع.

جدير بالذكر أن دار الحلم تشارك فى فعاليات معرض الشارقة من ٣٠ أكتوبر إلى ٩ نوفمبر، ومعرض السليمانية من ١٤ نوفمبر حتى ٢٣ نوفمبر، ومعرض جدة من 4 ديسمبر إلى ١٤ ديسمبر، وتختتم المشاركة بمعرض العراق من ١٢ ديسمبر حتى ٢٣ ديسمبر من العام الجاري.

كانت دار الحلم قد تعاقدت مؤخرًا مع  منصة "كتبي" فودافون مصر، لعرض جميع إصداراتها على المنصة الإلكترونية  (للبيع - وللاستعارة) بقيمة رمزية.

هذا المقال "كاتب ساخر يشارك بـ"عمارة ساكن قصادي" فى معارض الأردن والإمارات والعراق والسعودية للكتاب" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الموجز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق