محافظ كفر الشيخ: 14 مليون جنيه لصرف أجور العاملين في "التعليم والصحة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

09:35 م الثلاثاء 01 أكتوبر 2019

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، اعتماد مبلغ 14 مليون و250 ألف جنيه، لصرف أجور العاملين على الصناديق الخاصة بمديريتي التربية والتعليم والصحة في شهر سبتمبر الماضي.

وأكد محافظ كفر الشيخ، في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، أنه جرى تخصيص 9 ملايين جنيه للعاملين بمديرية التربية والتعليم، منهم 4 ملايين جنيه جرى تدبيرها من ديوان عام المحافظة، و5 ملايين جنيه، جرى تمويلها عن طريق وزارة المالية.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أنه جرى اعتماد 5 ملايين و250 ألف جنيه للعاملين بمديرية الشئون الصحية، منهم 3 ملايين جنيه جرى تدبيرها من ديوان عام المحافظة، ومليونين و250 ألف جنيه جرى تمويلها عن طريق وزارة المالية، وذلك بناءً على مخاطبة محافظ كفرالشيخ، لوزير المالية لتدبير الدعم اللازم لصرف أجور هؤلاء العاملين حفاظًا على استقرار أوضاعهم الاقتصادية والاجتماعية.

هذا المقال "محافظ كفر الشيخ: 14 مليون جنيه لصرف أجور العاملين في "التعليم والصحة"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مصراوى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق