تعليم كفر الشيخ: لن نسد عجز المدرسين بالنقل أو الندب (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
قالت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ: إنه لن يكون هناك مدرس بدون جدول بالفصول، مضيفا: "لن أسد العجز بانتداب أو نقل معلم من مدرسة بمدينة أو قرية لمدرسة تابعة لمركز آخر، وتبعد مسافة كبيرة من موقع إقامته، ويتكبد المعلم عناء المواصلات،فلن يبذل الجهد المطلوب في الفصول للطلاب".

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته وكيل الوزارة بديوان عام إدارة الحامول التعليمية لمتابعة انطلاق لجان الاتوبيس الطائر لمتابعة المدارس والعجز والزيادة وإخلاء الزيادة فورا لسد العجز.

"تعليم كفر الشيخ": تطبيق التعليم المزدوج بـ4 مدارس العام المقبل

وأكدت وكيل الوزارة أنه سيتم سد العجز بالزيادات في المدارس بنفس مدارس المدينة والمركز، مشيرة إلى أنها رفضت سد العجز بالحامول في بعض المواد من مدرسي مدينة وقرى دسوق،وسيتم سد العجز من الزيادات بالمدارس، وممن لا لم يكملوا نصابهم القانوني، لصالح الطلاب.

وفي سياق متصل، ترأست الدكتورة بثينة كشك،وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، لجان الاتوبيس الطائر، للمرور المفاجئ على الإدارات التعليمية والمدارس، لمتابعة انتظام العملية التعليمية، وسد العجز بالمدارس.

ولم تعلن وكيل الوزارة عن وجهتها لأي الإدارات أو المدارس التي ستتابعها،للاطمئنان على تطبيقات اجراءات الأمن والسلامة، ومتابعة العجز والزيادة.

رافقها خلال الجولة الدكتور سلامة الويشي المدير العام للتعليم العام، وغادة النحاس مدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء، و١٥ لجنه من المديرية كل لجنه مكونه من٥ متابعين بكافة التخصصات والأقسام.

هذا المقال "تعليم كفر الشيخ: لن نسد عجز المدرسين بالنقل أو الندب (صور)" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق