برلمانية: تحقيق الإصلاحات السياسية يتطلب إنهاء عدة قوانين أبرزها مجلس الشيوخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
قالت النائبة سوزى ناشد عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، إنه لإحداث إصلاحات سياسية خلال الفترة القادمة يجب على المجلس الانتهاء من عدة قوانين منها تعديلات قوانين مجلس النواب، والقوانين المنظمة لعمل مجلس الشيوخ.

وتابعت سوزى ناشد خلال تصريحات لـ:"صدى البلد"، أيضا قانون الإدارة المحلية والقوانين الخاصة بالاستحقاقات الدستورية وتقسيم الدوائر الانتخابية، لافتة إلى أن قوانين الاستحقاقات الدستورية غاية الأهمية لتنفيذ التعديلات التى وافق عليها الشعب المصرى خلال أبريل الماضى.

وأضافت عضو اللجنة التشريعية، أن وجود مجلس الشيوخ كغرفة نيابية ثانية للدولة بجانب مجلس النواب غاية الأهمية فى إطار الإصلاحات السياسية التى تسعى إليها الدولة، وكذا دعم الأحزاب، فقوتها تمثل إثراء للحياة السياسية.

وأكد رئيس مجلس النواب على عبد العال أن الفترة المقبلة ستشهد إصلاحات سياسية وحزبية وإعلامية، وقال:"الشعب قال إنه إيد واحدة خلف القيادة السياسية والقيادة ستبادر بتحية أكبر، اطمأنوا تماما".

هذا المقال "برلمانية: تحقيق الإصلاحات السياسية يتطلب إنهاء عدة قوانين أبرزها مجلس الشيوخ" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق