ملخص أهداف الهلال السعودي والسد القطري بدروي أبطال أسيا 4-1

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

أحمد أبوعقيل

اكتسح فريق الهلال السعودي، نظيره السد القطري، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة، التي جمعت الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وجاء الشوط الأول مُثيرًا بسبب أحداثه، التي شهدت تسجيل جوميز لاعب الهلال هدفًا في مرماه، وكذلك طرد عبد الكريم حسن لاعب السد القطري، وتسجيل الفريق السعودي هدفًا في آخر الثواني من عمر الشوط الأول، بأقدام اللاعب على هادي.

وسجل أهداف الهلال كلًا من: جوميز، علي هادي آل بليهي،  سالم الهاجري، فيما أحرز لاعب السد هدفًا في مرماه، ومحمد الشلهوب، في الدقائق 33،45،60،67.

فيما سجل هدف السد القطري الوحيد لاعب الهلال جوميز في الدقيقة 14، ووضع فريق الهلال قدمًا في نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز برباعية على ملعب السد القطري ووسط جماهيره.


تلقى رئيس مجلس إدارة النادي الهلال فهد بن نافل اتصالاً هاتفيًا من سمو رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفية هنأ خلاله رئيس النادي وكافة لاعبي #الهلال بالفوز على السد، مشيدًا بالمستوى الذي قدّمه الهلال طوال مجريات اللقاء، متمنيًا التوفيق لممثل الوطن في مباراة الإياب ومشواره بالبطولة الآسيوية.

هذا المقال "ملخص أهداف الهلال السعودي والسد القطري بدروي أبطال أسيا 4-1" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الموجز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق